الوضع المظلم
الإثنين ٢٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
باريس سان جيرمان يهزم برشلونة في دوري الأبطال
باريس سان جيرمان يهزم برشلونة في دوري الأبطال

ضرب باريس سان جرمان الفرنسي موعدا متجددا مع بوروسيا دورتموند الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتسجيلهما رباعية في شباك برشلونة (4-1) وأتلتيكو مدريد (4-2) الإسبانيين الثلاثاء.

فاز فريق باريس سان جيرمان على مضيفه فريق برشلونة بنتيجة 4-1 في لقائهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "لويس كومبانيس" بمدينة برشلونة، وذلك في إياب دور الثمانية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ ليصعد إلى الدور قبل النهائي من المسابقة.

 

وقلب باريس سان جيرمان تأخره 3-2 في الذَّهاب إلى انتصار 6-4 في مجموع المباراتين، ليتأهل الفريق الفرنسي إلى قبل نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2020-2021.

 

ورغم تقدم برشلونة بعد 12 دقيقة فقط من صفارة البداية عبر البرازيلي رافينيا، إلا أن باريس سان جيرمان استغل طرد رونالد أراوخو مدافع أصحاب الأرض بطريقة مثالية.

اقرأ المزيد: برشلونة يفوز بصعوبة على قادش بهدف من جواو فيليكس

وتمكن عثمان ديمبلي من تسجيل هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل لاعب الوسط فيتينا بعد تسع دقائق من نهاية الاستراحة.

 

وسجل مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 61 قبل أن يسجل بتسديدة مباشرة من مسافة قريبة في الدقيقة 89 ليحسم تأهل باريس سان جيرمان.

 

باريس سان جيرمان سيواجه بروسيا دورتموند في الدور قبل النهائي، بعد أن تخطى دورتموند منافسه أتلتيكو مدريد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-4.
 

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!