الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
انطلاق منصة بلينكس الرقمية: محتوى أصلي وجذاب لجيل الشباب
منصة بلنيكس - 2. بعض الأجواء داخل المكاتب

بموجب شعار "محتوى أكثر. صَخَب أقل"، تعلن اليوم منصة بلينكس الرقمية عن انطلاقها في 14 سبتمبر، وتعتبر هذه المنصة الأولى من نوعها في المنطقة، وتمثل تغييرًا هامًا في سرد الأحداث وتغطية الأخبار والقصص في عالم الوسائط الرقمية. تهدف منصة بلينكس إلى جذب وتمكين الشباب في المنطقة من خلال تقديم محتوى أصلي وجذاب.

تجمع بلينكس بين مجموعة متنوعة من الوجوه الإعلامية الناشئة والواعدة من صانعي المحتوى ورواة القصص لدعم هذه المواهب وتقديم أفضل ما في عالم القصص والفيديو مع التركيز على إنتاج محتوى إعلامي شامل ومتنوع ينعكس ثقافيا ويقدم وجهات نظر متعددة حول أهم المسائل المثيرة. يهدف بلينكس إلى إشراك جيل الزِد (Gen Z) وجيل الألفية (Millennials) في المحادثة الرقمية من خلال مجموعة متنوعة من المنصات والأجهزة الذكية.

نخله الحاج، المدير العام لبلينكس، أشار إلى أن المنصة تتجاوز إنتاج المحتوى الإعلامي النوعي وتصبح مركزًا للوسائط الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم تطبيق التلفزيون الذكي لبلينكس محتوى حصريًا طويل النسق، بما في ذلك التقارير والتحقيقات الاستقصائية والبرامج الحوارية والتغطيات المباشرة.

تلتزم منصة بلينكس بدعم وتمكين المواهب الإعلامية الناشئة والواعدة، حيث يتم تضمين فريق متنوع من أكثر من 150 محترفًا شابًا من مختلف مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يهدف هؤلاء الصناع إلى تقديم وجهات نظر مختلفة حول المسائل المهمة والملفات المطروحة لجذب جيل الزِد (Gen Z) وجيل الألفية (Millennials) والمشاركة في المحادثة الرقمية.

اقرأ المزيد: شاكيرا تسرق الأضواء برفقة أبنائها في حفل توزيع جوائز MTV VMAs

من الناحية التقنية، تم تطوير بلينكس بسرعة قياسية، حيث توسع مقرها الرئيسي في مدينة دبي للإعلام واعتمدت تقنيات متقدمة مثل الأستوديوهات وتقنيات الإنتاج المعززة بالواقع المُمتَد (Extended Reality) لمحاكاة الميتافيرس (Metaverse)، بالإضافة إلى غرف التحكم المزوّدة بأحدث أدوات الإنتاج المباشر، بما في ذلك تلك المعززة بالذكاء الاصطناعي (AI) لتحليل الفيديوهات والبيانات وإثراء المحتوى.

 

بلينكس تولي الأولوية لتجربة المستخدم (User Experience) وتسعى لتلبية احتياجات جيل الزِد (Gen Z) وجيل الألفية (Millennials) من خلال تقديم تجارب مبتكرة تمتد عبر الشاشات والمنصات والأجهزة الذكية. تهدف بلينكس أيضًا إلى دمج المحتوى المعرفي مع الألعاب (gaming) لجعل تجربة المشاهدة تفاعلية وممتعة أكثر.

تعتزم منصة بلينكس الالتزام بالدقة والمصداقية في تغطية الأخبار ورواية الأحداث من دون اللجوء إلى الأخبار الزائفة أو التضخيم أو التحريف أو الإثارة أو الصَخَب. كما تتعامل بحذر مع القضايا الحساسة.

ليفانت - المهاجرون الآن 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!