الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • انتر ميلان يفكر فى ضم "مودريتش" صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني

انتر ميلان يفكر فى ضم
انتر ميلان يفكر فى ضم " مودريتش " صانع ألعاب ريال مدريد الاسباني

على مايبدو أن الكرة الإيطالية تسعى لاستقطاب أبرز لاعبي النادي الملكي بعد نجم الريال السابق "كريستيانو رونالدو"، حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية, نيّة نادي إنتر ميلان الإيطالي، بضم النجم الكرواتي "لوكا مودريتش"، صانع ألعاب فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفيه المقبلة


وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن إنتر ميلان، سيحاول إقناع اللاعب موريتش، بالإنضمام إلى صفوف النيراتزورى، خلال انتقالات الصيف المقبل، فى صفقة انتقال حر، خاصة وأن ريال مدريد، لم يجدد عقده حتى الأن.


وأشارت إلى أن الكرواتي صاحب الـ34 عاماً، كان يرغب فى خوض تجربة جديدة الصيف الماضي، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى العالم 2018، مع إنتر ميلان، إلا أن مسؤولي نادي ريال مدريد، تمسكوا ببقاء مودريتش مع الفريق.


مودريتش يلعب مع الريال في موسمه الثامن ، بعدما انضم عام 2012، قادماً من فريق توتنهام الإنجليزي، وخاض مع الملكى، 323 مباراة فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 22 هدفاً، وتوّج بـ16 لقباً.


ومن المتوقع أن يوافق ريال مدريد على بيع نجمه الكرواتي بنهاية الموسم الجاري، خاصة مع تبقي موسم واحد على نهاية عقده، وبعد تراجع مستواه الرياضي, واحتمالية تعاقده مع لاعب وسط جديد، مثل دوني فان دي بيك أو بول بوغبا.


ويحتل ريال مدريد، المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 40 نقطة، متساوياً مع برشلونة المتصدر، بفارق الأهداف.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!