الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • المنتخب المصري يستدعي نجومه المحترفين لمعسكر مارس

المنتخب المصري يستدعي نجومه المحترفين لمعسكر مارس
المنتخب المصري \ تعبيرية

يستعدّ المنتخب المصري لمواجهة منتخبي كينيا، وجزر القمر، يومي 25 و29 من الشهر الحالي "مارس"، في إطار منافسات الجولات الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2022. المنتخب المصري


ذكرت مصادر إعلام مصرية، أنّ المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، "حسام البدري"، أعلن، اليوم الأحد، عن قائمة اللاعبين المحترفين، وذلك استعداداً للمعسكر الذي ينطلق يوم 20 مارس الجاري.


وضمت القائمة، من تمت دعوتهم لحضور معسكر المنختب، 6 لاعبين محترفين، وجاء على رأسهم، نجم نادي ليفربول، محمد صلاح، ومهاجم غلطة سراي، مصطفى محمد، ومحمد النني نجم "أرسنال الإنجليزي"، وأحمد حجازي المحترف في نادي "اتحاد جدة السعودي"، ومحمود حسن "تريزيغيه" اللاعب في صفوف "أستون فيلا الإنجليزي"، وأحمد حسن كوكا المحترف لدى "أولمبياكوس اليوناني".


المنتخب المصري يستدعي نجومه المحترفين لمعسكر مارس


وحول مشاركة "محمود كهربا"، لاعب الأهلي المصري، ضمن صفوف المنتخب، أوضح حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن موقفه، بعدم مشاركة "كهربا" مع الإيقاف لمدة شهر، بالإضافة إلى تغريمة 200 ألف جنيه، لعدم التزامه.


اقرأ: احتماليّة عودة إبراهيموفيتش إلى صفوف منتخب السويد


وجاء ذلك في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الشمس"، قال فيها "حسام البدري": "بالتأكيد كانت هناك مناقشة بين مدير الكرة والمدير الفني، وتصاعد الأمر لإدارة الكرة برئاسة الخطيب، والأهلي أخد القرار من وجهة نظره الصحيح، يُقال أنّ اللاعب تصرف بشكل غير مقبول، والأهلي حازم في قراراته".


اقرأ: وفاة “رياض الشمري” في حادث رالي الشرقية


وأشار "البدري" إلى أنّه لا يصح أن يكون هناك لاعب تمّت معاقبته في ناديه وينضم للمنتخب، أما لو الابتعاد بسبب فني فأكون أنا كمدير فني لي حسابتي الخاصة.


ليفانت - وسائل إعلام مصرية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!