الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / مايو / ٢٠٢٢
Logo
  • المنتخب السوري يكشف عن قائمة لاعبيه النهائية لمواجهة الإمارات وكوريا الجنوبية 

المنتخب السوري يكشف عن قائمة لاعبيه النهائية لمواجهة الإمارات وكوريا الجنوبية 
منتخب سوريا

كشف المنتخب السوري بقيادة مدربه الجديد الروماني "تيتا" عن قائمة أسماء اللاعبين النهائية، الذين سيخوضون ما تبقى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر2022.

وقالت اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم، أمس الاثنين، إن قائمة المنتخب السوري للاعبين الذين اختارهم المدرب الروماني على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: إبراهيم عالمة، وخالج الحجي عثمان، وشاهر الشاكر.

أما عن خط الدفاع: عمر ميداني، ويوسف محمد، ومؤيد الخولي، وثائر كروما، والليث علي، وعبد الله الشامي، وعمر جنيات، ومحمد صهيوني.

ولاعبي الوسط: محمد العنز، وكامل حميشة، وتامر حاج المحمد، وحسام عايش، ومحمد ريحانية، ومحمود المواس، وملهم بابولي، وأوليفر كاسكاو، وأياز عثمان، ومصطفى جنيد، وفهد اليوسف، وورد السلامة.

فيما سيشارك في الهجوم كل من: محمود البحر، وعمر خريبين، وعمر السومة.



اقرأ المزيد: بارتي: مواهب عدة تبشر بالخير في تنس السيدات

ويأمل المنتخب السوري، أن يحقق نتيجة مرضية تخوله للظفر بنقاط المباراة أمام ضيفة منتخب الإمارات، في المباراة المقرر إقامتها يوم الخميس/ 27 كانون الثاني (يناير) 2022، على أرضية استاد “آل مكتوم” بنادي النصر في دبي، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت دمشق.

اقرأ المزيد: فيروس كورنا يتفشّى في باريس سان جيرمان

ويطمح المنتخب أن يحصد العلامة الكاملة في معادلة معقدة حتى يضمن تأهله إلى الملحق الآسيوي، يحتاج للفوز في 3 مباريات لا بديل عنها سوى الفوز من أصل 4 مباريات متبقية في دوري المجموعات. 

ويقبع المنتخب السوري في المركز الأخير، ضمن المجموعة الأولى، برصيد نقطتين فقط، بعد 4 هزائم وتعادلين.

ليفانت - مصادر محلية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!