الوضع المظلم
الثلاثاء ٣٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • المنتخب السوري يعادل الإمارات في التصفيات المؤهلة لمونديال العالم

المنتخب السوري يعادل الإمارات في التصفيات المؤهلة لمونديال العالم
مباراة سوريا والإمارات (فيسبوك)
تقاسم منتخبي سوريا، والإمارات، نقاط المباراة بالتعادل (1-1) في الجولة الثانية، من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022، والتي أقيمت على ستاد الملك عبدالله في عمان (الأردن) أمس الثلاثاء. 

في الشوط الأول، تقدم المنتخب الإماراتي، عند الدقيقة الـ 11، بهدف سجله اللاعب "علي مبخوت"، مستغلاً إرتباك كبير لدى، لاعبي المنتخب السوري وحارس المرمى.

ومع الشوط الثاني، أجرى المدرب “نزار محروس” عدة تبديلات، ناجحة، أسفرت عن هدف للمنتخب السوري، مستغلاً اللاعب “محمود البحر” خطأ دفاعي للإمارات، محرزاً هدف التعادل عند الدقيقة 64.

وفي المقابل، فاز المنتخب الإيراني، على نظيره "العراق" بنتيجة (3-0) من الجولة ذاتها، ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم.

اقرأ المزيد: ضمن المنافسات المؤهلة لمونديال قطر.. البرتغال تفوز على أذربيجان

واستهل المنتخب الإيراني، طريقه في التصفيات، بفوز على المنتخب السوري، (1-0) في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "آزادي" في العاصمة طهران.

اقرأ المزيد: وفاة لاعب فرنسي بعد 40 عاماً في الغيبوبة

وبعد انتهاء الجولة الثانية من دور المجموعات، يصبح الترتيب على النحو التالي:

https://twitter.com/afcasiancup_ar/status/1435334982776598533?s=20

وتتصدر إيران ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، وتحتل "كوريا الجنوبية" المركز الثاني برصد 4 نقاط، فيما يلي الإمارات في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومن ثم سوريا بنقطة واحدة، ولبنان والعراق، بنقطة واحدة لكل منهما.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!