الوضع المظلم
الخميس ١٨ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
  • المغرب بطل العرب لكرة الصالات المقامة في الدمام

المغرب بطل العرب لكرة الصالات المقامة في الدمام
المغرب

توج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة ببطولة كأس العرب للمرة الثانية على التوالي، بعد تفوقه بثلاثية نظيفة على منافسه العراقي، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، بالدمام في المملكة العربية السعودية.

وأحرز أهداف المنتخب المغربي، كل من عبد اللطيف فاتي، الهدف الأول، فيما تكلف لاعب المنتخب العراقي بتسجيل الهدف الثاني في المرمى بالخطأ، في المقابل تمكن اللاعب جواد من إحراز الهدف الثلاث.

اقرأ المزيد: لاعب طُرد بسبب "النرجيلة" يعود إلى المنتخب المغربي

وبذلك تتعادل المغرب بالرقم المصري والليبي، من حيث الفوز بعدد البطولة.

وتوج كذلك اللاعب أنس العيان بجائزة رجل المباراة النهائية.

ويشار إلى أن المغرب تأهل لنصف النهائي بعد فوزه على ليبيا (3-0)، ليلاقي منتخب مصر، الذي فاز على موريتانيا (3-2)، بينما تأهل العراق بفوزه (3-2) على السعودية، ليلاقي الكويت التي فازت على فلسطين (4-1) بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (4-4).

 وبدوره أشاد مدرب منتخب المغرب هشام الدكيك بالبطولة من النواحي الفنية والتنظيمية، مشدداً على صعوبة مواجهة مصر بالنظر لما يملكه من لاعبين ذوي مستويات رائعة.

وقال: "كما توقعنا جاءت البطولة ممتعة وقوية للغاية، وهي الأفضل من الناحية التنظيمية. تنتظرنا مباراة ستكون صعبة أمام منتخب مصر القوي. اللاعبون مستعدون للمباراة رغم أننا خضنا مباريات كثيرة في الفترة الماضية".

ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!