الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
المغرب أول منتخب عربي يودّع أمم أفريقيا
349

في مبارة لم يكن فيها المنتخب المغربي في مستوى كما عوّدنا في مبارياته ضمن تصفيات الدول الأول لكأس أمم إفريقيا, اليوم أهدر المغاربة فوز كان في حوزتهم, في مفاجأة كبيرة للغاية وتعتبر أولى مفاجأت المنتخب البنيني حيث أقصى أحد الفرق المرشحة للبطولة .


ودّع المنتخب بطولة أمم إفريقيا قبل قليل بعد الخسارته مع منتخب بنين بنتيجة 4 - 1 وذلك بعد ان انتهى شوطيّ المبارة لتكون ضربات الجزاء هي الفصل .


وأحرز منتخب بنين الهدف الأول في الدقيقة 53، ليتكمن المنتخب المغربي بعد الضغط من تعديل النيجة بهدف يوسف النصيري لينقذ الموقف في الدقيقة 74، وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة " 104" من الوقت البدل الضائع المحتسب, أهدر المنتخب المغربي ركلة جزاء لتضيع فرصة الفوز.


وفي نهاية المباراة, بعد أن لعب المنتخبين شوطين إضافيين احتكما إلى ركلات الجزاء, لتفوز بنين على المغرب ( 4- 1 ) وتتأهل بنين إلى دور الثمانية, فيما المغرب ودّع البطولة .


وصعد المنتخب المغربي لهذا الدور عن طريق تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات بــ 9 نقاط كاملة ولم تتلقى شباكه أي أهداف.



الجدير بالذكر, أن المنتخب المغربي أول بلد  عربي يودع البطولة في دوي الــ16, بعدما ودع البطولة منتخب موريتانيا في دوري المجموعات .

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!