الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • المعلم آي بي جاهز لطحن الأعداء مع جون ويك في الجزء الرابع

المعلم آي بي جاهز لطحن الأعداء مع جون ويك في الجزء الرابع
المعلم أي بي جاهز لخوض المعارك مع جون ويك في الجزء الرابع

إذا كنت من محبي أفلام الحركة والقتال فهناك أفلام قليلة قادمة على الطريق مثل الجزء الرابع من  John Wick . سترى كل مشهد حركة في الفيلم كأنه لوحة باليه عنيفة. لقد بدأ تصوير الفيلم في 28 يونيو 2021 في باريس وبرلين، مع مواقع تصوير أخرى في اليابان ومدينة نيويورك جزئياً بسبب جائحة «كوفيد -19»، ومن المفترض أن يتم تصوير جزء خامس بعد انتهاء تصوير الجزء الرابع الذي يُنفّذ حالياً. المعلم آي بي


الفيلم من إنتاج شركة «لايونز جيت» للإنتاج السينمائي وإخراج تشاد ستاهلسكي، الذي سيخوض تحدّيا لإبهارنا وكيف سيتفوق على نفسه بالنسخة الرابعة من السلسلة الأكثر شهرة في هذا النوع من الفن وماذا يمكن أن يقدّم لنا من أساليب جون ويك الجديدة في قتل الناس.


من المثير أن نرى من سيواجه جون ويك أو يتعاون معه في معركته من أجل البقاء. إن الجزء الرابع من جون ويك سوف يتعاقد مع أحد نجوم القتال العظماء  ليدخل عالم جون وييك، إنه "Donnie Yen" المشهور بالمعلم أب بي IP. وحسب آخر الأخبار يبدو أن المعلم يتأقلم مع عالم جون ويك.


يصادف اليوم عيد ميلاد دوني ين الذي نشر صورة على صفحته في إنستغرام محتفلاً مع مجموعة العمل في السلسلة مفتقداً لعائلته كما قال.


https://www.instagram.com/p/CRzPI5djjBW/

تخيّل أن هناك عالم سري كامل من القتلة المحترفين وهم موجودون تحت عالمنا وتُمارس التصفيات فلا نسمع بشيء. معظمهم يرتدون ملابس مثل رجال الأعمال العاديين، ولن نعرف أبداً أن البدلة مقاومة للرصاص إذا رأيتهم في الشارع.


جمعنا نسأل كيف سيتلاقى كيانو ودوني، يبدو كما وصل لموقع "سينما بليند" أن دوني عاش رحلة عودة للحياة مشابهه لكيانو ويشترك معه بالكثير من الأعداء مما قد يعني أن شخصية دوني في الفيلم نجحت ذات مرة بالخروج من هذا العالم، كما فعل ويك ذات مرة قبل قتل جروه.


بدأت سلسلة من ردود الفعل التي أعادت القاتل السابق. يفترض المرء أن هذا يعني أننا سنرى كيانو ودونيي يتقاتلان جنباً إلى جنب بدلاً من محاولة قتل بعضهما البعض، لكن من يدري؟ يمكننا أن نبدأ في مكان واحد وفي النهاية نكون في مكان مختلف تمامًا.


اقرأ المزيد: مهرجان البندقية السينمائي يكشف عن تشكيلة أفلامه المشاركة

إن ممثلاً بمثل مهارة دوني في فنون الدفاع عن النفس تشعر وكأنه يجب أن يكون موجوداً فعلاً في هذه السلسة، وهذا ما حصل حتى بمجيئه متأخراً.


نتوقع سلسلة من مشاهد الحركة الجميلة والمتقنة والمدهشة بوجود المعلم آي بي. إن ما يحمله المستقبل لجون ويك هو تخمين، ولكن يمكننا أن نكون على يقين من أنه سيكون ممتعا.


ت.و.س

ليفانت نيوز _ Cinemablend

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!