الوضع المظلم
الخميس ١٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الكشف عن تفاصيل جديدة في جريمة أب يقتل بناته الثلاث وينتحر

الكشف عن تفاصيل جديدة في جريمة أب يقتل بناته الثلاث وينتحر
أب يقتل بناته

أوضحت وزارة الداخلية السورية، عن بعض تفاصيل الجريمة التي هزّت محافظة “طرطوس الساحلية”، والتي راح ضحيتها 3 شابات، في حادثة تضاربت فيها الروايات إذ تقول إنّ والدهنّ أطلق النار عليهنّ ثم انتحر. 


وفي بيان رسمي على “منصّة الوزارة” في فيس بوك، أكدت صحة الرواية ونقلت عن زوجة المُنتحر “كفاح محمد علي”، قولها إنّ زوجها “مطاع سلامة” (اسمه بالفيسبوك غدير سلام)، هو من أطلق النار.


وأضاف البيان، أنّ “الزوج” أطلق النار من بندقية حربية على “زوجته” ليصيبها في قدمها اليسرى، ومن ثم على بناته الـ3، “شيماء” 22 عاماً، طالبة جامعية، “خزامى” 20 عاماً، طالبة معهد صناعي، “شادن” 17 عاماً، طالبة ثانوية، وبعدها أطلق النار على نفسه. 


 




 



 



وقعت جريمة “القتل” في حي الجمعية بالمدينة الساحلية، فيما أصيبت الزوجة إصابة غير قاتلة ونقلت إلى مستشفى الباسل، وتخضع لعمل جراحي.


يشار إلى أنّ الغموض حول الأسباب التي دفعت الزوج إلى قتل عائلته، مجهولة حتى الآن، كما أنّ “الأب” يعمل معلماً وزوجته معلمة أيضاً، وبحسب المصادر فقد باشرت “الجهات المعنية” التحقيقات اللازمة لكشف الملابسات حول الجريمة.


 


ووفقاً للتحقيقات الأولية الصادرة عن “بيان الوزارة”، بيّنت أنّ الأب فعل ما فعل، بعد تعرّضه لتهديات “بعائلته” من قبل شخصين نتيجة خلافات “مادية”، فيما ألقت السلطات القبض على الشخصين لاستكمال باقي التحقيقات.


 


وسبق أن كتب “الأب” منشوراً على الفيسبوك، قال فيه إنّه حين قراءة منشوره سيكون قد قتل بناته وانتحر، بسبب تهديدات “أ.ع”، بقتله وقتل بناته لأنّه تأخر 3 ساعات في إنجاز عمل كان “أ.ع” قد أوكله إليه، دون ذكر ماهية ذلك العمل، ليتم حذف المنشور لاحقاً بعد وفاة الأب وبناته، ما أثار شكوكاً أن تكون عملية قتل وليس انتحاراً. 


ليفانت – وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!