الوضع المظلم
الخميس ٢٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • القوات الاسرائيلية تعتقل 14 مواطناً في الضفة والقدس بينهم سيدتان

القوات الاسرائيلية تعتقل 14 مواطناً في الضفة والقدس بينهم سيدتان
القوات الاسرائيلية

شنّت القوات الإسرائيلية، اليوم الإثنين، سلسلة اعتقالات طالت 14 مواطناً، بينهم سيدتان في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، فيما هدمت أساسات بناية سكنية في قرية السواحرة الشرقية بالقدس.


وفي مدينة القدس اقتحمت قوات كبيرة من أفراد الشرطة والجيش الإسرائيلي عدة أحياء في القدس من بينها حي سلوان وباب العامود وجبل الطور ، وشرعت بمداهمة عدد من منازل المواطنين والعبث بمحتوياتها قبل القيام باعتقال سبعة من الأسرى المحررين.


كما اقتحمت القوات الاسرائيلية، مكتب محافظة القدس – مخيم قلنديا، واعتدت على الموظفين ما أدى الى إصابة مدير المكتب "زكريا فياله" ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.


وهدمت قوات الاحتلال أساسات بناية سكنية بحي “السلحوت” في بلدة السواحرة الشرقية، شرق مدينة القدس، تعود للمواطن "مهند شقيرات".


وفي مدينة الخليل،اعتقلت قوات الاحتلال، الفتاة روان أبو سنينة (17 عاماً)، لدى مرورها عبر الحاجز العسكري المُقام في حي الرأس قرب مستوطنة “كريات أربع” شمال شرق الحرم الإبراهيمي، واقتادتها إلى جهة غير معلومة، كما اعتقل الاحتلال أحد المواطنين بالقرب من حاجز قلنديا و اقتادته إلى جهة مجهولة، وقامت بنصب العديد من الحواجز الأمنية على مدخل بلدة سعير وحلحول في مدينة الخليل وشرعت بالتدقيق في البطاقات الشخصية للمواطنين واستجوابهم.


وفي مدينة بيت لحم ،اعتقلت قوات الاحتلال، المواطنة شروق محمد موسى البدن (25 عاماً)، من بعد أن داهمت منزل ذويها وفتشته في بلدة تقع جنوب شرق بيت لحم، وهي متزوجة ولديها طفلان.


ليفانت


القوات الاسرائيلية تعتقل 14 مواطناً في الضفة والقدس بينهم سيدتان


القوات الاسرائيلية تعتقل 14 مواطناً في الضفة والقدس بينهم سيدتان

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!