الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
القبض على طبيب متحرّش في مصر
القبض على طبيب متحرش في مصر

ألقت قوّات الأمن المصرية، القبض على "طيب أسنان" بتهمة "هتك عرض رجال بالقوة"، بعد نشر اعترافات على مواقع التواصل، ثم تقديم بلاغات تتهمه باستغلال عيادته للتحرّش بمرضاه. طبيب متحرّش


وفي التفاصيل، تلقّت النيابة العامة المصرية، بلاغاً من 5 أشخاص في شهر سبتمبر، من العام الماضي، ضد طبيب أسنان؛ لتحرّشه وهتكه عرضهم بالقوة.


وعلى إثر تلك البلاغات، أمرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بحبس طبيب الأسنان، لمدة أربعة أيام على ذمة تحقيقات لاتهامه بــ"هتك عرض رجال بالقوة".


طبيب متحرش


ونشرت الناية العامة، بياناً على صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، أنّها أمرت "بحبس طبيب متهم بهتك عرض رجال بالقوة أربعة أيام احتياطيّاً على ذمة التحقيقات".


وأضاف البيان، "بناءً على البلاغات الـخمسة التي تلقّتها في في أيلول/ سبتمبر الماضي، ضدَّ طبيب أسنان، وبعد الاطلاع على الأدلة الفنية، تم توقيفه على ذمة التحقيق".


اقرأ: بعد غياب أربعة أعوام.. الحيوانات الأليفة تعود إلى البيت الأبيض


واعترف المتهم، بعد العثور في هاتفه المحمول على أدلَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، كما أنّ الطبيب أقرَّ بأنّه كان يعاني من اضطراب في الميول الجنسية.


اقرأ: تايلند تسجّل أدنى عددٍ للسياح الأجانب منذ 12 عاماً


ولاقت هذه الحادثة صدمة كبيرة في الشارع "المصري"، نظراً للمكانة الخاصة التي يحظى بها "طبيب الأسنان"، حيث طالب المصريين بإنزال أشد العقوبات عليه حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة. طبيب متحرّش


ليفانت - وسائل إعلام مصرية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!