الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
القاهرة.. وفاة أب عقب مشاهدة جثة طفله المنتحر
القاهرة.. طفل ينهي حياته شنقاً ووفاة والده عقب مشاهدة الجثة/ تعبيرية
شهدت منطقة المعادي في العاصمة المصرية القاهرة حادثاً مأساوياً، أمس الجمعة،  عندما أقدم طفل على إنهاء حياته شنقاً، بينما توفي والده فوراً عقب مشاهدة ابنه المنتحر شنقاً في غرفة نومه.

وتلقى قسم شرطة المعادي، بلاغاً يفيد بالعثور على طفل مشنوقاً داخل غرفة نومه، وبالانتقال تبين العثور على جثة أدهم.س.ن 14 سنة  مشنوقًا بحبل معلق في سقف غرفة نومه، وبالفحص تبين عدم وجود إصابات بجثة المتوفى.



وأثناء قيام الشرطة بالمعاينة، حضر والد الطفل، وبمشاهدة ابنه مشنوقاً على هذه الحالة، وهو جثة هامدة ومعلقا في سقف غرفة النوم، سقط على الأرض، وبفحصه تبين أنه فارق الحياة.

هذا وجرى نقل جثة الطفل إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلّفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أفراد الأسرة لسماع أقوالهم حول الواقعة وملابساتها.

اقرأ أيضاً: الحبس لعامين وغرامة مالية لطبيب مصري أجبر ممرضاً على السجود لكلبه

واستلمت الأسرة جثمان الابن مساء أمس، متجهين إلى المنزل بمنطقة المعادي، وتم خروج جثمان الأب من المنزل ووضعهما في سيارتين لنقل الموتى متجهين إلى مقابر الأسرة لدفنهما في مشهد مأساوي تجمع فيه المئات من أهالي المنطقة.

ليفانت نيوز_ الوطن

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!