الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • القاسمي.. أول عربي يفوز بمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي للمبارزة

القاسمي.. أول عربي يفوز بمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي للمبارزة
-سالم بن سلطان القاسمي
فاز المهندس الإماراتي "سالم بن سلطان القاسمي"، اليوم السبت، برئاسة الاتحاد الآسيوي للمبارزة، في الدورة الانتخابية 2021 -2024.

واجتاز "القاسمي"، في الانتخابات التي جرت في العاصمة الأوزبكية طشقند، منافسه السنغافوري "فرانسيس كونج" بواقع 24 صوتاً، مقابل 14 صوتاً.

وأعرب "سالم بن سلطان" عن سعادته بالفوز بالمنصب، على اعتبار أنه أول عربي يفوز بمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي للمبارزة، الأمر الذي يستلزم منه بذل المزيد من الجهد لرفع المبارزة الآسيوية في المرحلة القادمة.

وجاءت الانتخابات على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، التي حضرها ممثلون لـ38 دولة آسيوية، بشكل مباشر أو عبر تقنية الاتصال المرئي. الجدير بالذكر، أن "القاسمي" يترأس حالياً الاتحادين الإماراتي والعربي للمبارزة.

وتوجه المهندس الشيخ "سالم بن سلطان" بالشكر لجميع الدول الأعضاء على ثقتهم ودعمهم له، مؤكداً أن هذا الدعم هو حجر الزاوية الذي استند إليه عند تقدمه للترشح.

https://twitter.com/wamnews/status/1446818723940155396?s=20

ووعد "القاسمي" أن تشهد الفترة المقبلة في عهده طفرة غير مسبوقة، تتمثل في انتظام مسابقات الاتحاد الآسيوي، وتجاوز التحديات وتطوير جميع عناصر اللعبة، والاهتمام بالناشئين والشباب كونهم مستقبل اللعبة.

ليفانت - وكالة أنباء الإمارات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!