الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الفنانة "ياسمين عبد العزيز" تغادر المستشفى خلال أيام بعد استقرار حالتها

الفنانة
الفنانة "ياسمين عبد العزيز" \ تعبيرية \ متداول

من المتوقع أن تغادر الفنانة المصرية "ياسمين عبد العزيز" أحد مستشفيات القاهرة، بعد أن استقرت حالتها الصحية، وفقاً لما أدلى به أمين عام نقابة الأطباء المصرية، الدكتور "أسامة عبد الحي".


وقال "أسامة عبد الحي" لقناة سكاي نيوز عربية، إن حالة "ياسمين" أصبحت مستقرة الآن وستغادر المستشفى إلى منزلها خلال أسبوع أو 10 أيام، على أقصى تقدير.


وأضاف "عبد الحي": "إن ياسمين ماتزال موجودة في غرفة العناية، بمفردها وهي تتلقى العلاج من الفريق المعالج لها لكن ممنوع عنها الزيارات، وهي بحالة أفضل".


وكانت الفنانة "ياسمين عبد العزيز" قد ساءت حالتها الصحية نتيجة خطأ طبي، بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، الأمر الذي استدعى الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" للتدخل وتكليف فريق طبي متكامل.




اقرأ المزيد: بالصدفة.. فيلم لكارول سماحة وبديع أبو شقرا في دار الأوبرا المصرية

وأشاد أمين عام نقابة الأطباء المصرية، بكل أعضاء الفريق المعالج للفنانة، رغم ما يتعرضون له من إساءة وضغوطات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفق قوله، وأثنى بالتزام الكادر بالصمت حتى نجحوا في تجاوز المرحلة الحرجة.


اقرأ المزيد: مهرجان البندقية السينمائي يكشف عن تشكيلة أفلامه المشاركة

وحول إفشاء المعلومات الطبية بشأن حالة الفنانة المصرية، أكد "عبد الحي" أن التحقيقات جارية الآن لكشف ملابسات ما إذا كانت الفنانة تعرّضت لخطأ طبي أم لا، مشيراً إلى أنه لا يجوز نشر تعرض الفنانة إلى خطأ طبي قبل الانتهاء من التحقيقات.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!