الوضع المظلم
السبت ١٣ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • الفتوة يتغلب على أهلي حلب في عقر داره معززاً صدارته

الفتوة يتغلب على أهلي حلب في عقر داره معززاً صدارته
الفتوة يتغلب على أهلي حلب في عقر دار معززاً صدارته

بأداء متميز، حقق فريق الفتوة فوزاً ساحقاً على فريق أهلي حلب بنتيجة (3-0) في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب الحمدانية بمدينة حلب، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السوري الممتاز.

سجل ثلاثية الفتوة اللاعبون عبدالرحمن الحسين، مصطفى جنيد، وعدي جفال في الدقائق (41، 53، 90+5) على التوالي.

بهذا الانتصار، يحتفظ فريق الفتوة بصدارة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بينما يجد أهلي حلب نفسه في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، مما يبرز تفوق الفتوة في صراع المنافسة على اللقب.

 

في نفس جولة الدوري السوري الممتاز، على أرض ملعب الجلاء في دمشق، حقق فريق حطين فوزاً صعباً على فريق الجيش بنتيجة (1-0). وكان اللاعب عبد الهادي دالي هو من سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة السابعة عشرة.

اقرأ المزيد: بعد الاعتداء على الحكم وأعمال الشغب في الدوري السوري.. قرار صارم بشان نادي حطين

وبهذا الانتصار، يواصل فريق حطين مطاردته للفتوة في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، بينما تجمد فريق الجيش في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

فيما على ملعب الباسل بمدينة اللاذقية، فاز فريق تشرين على فريق الوثبة بنتيجة (1-0). وكان الهدف الوحيد في المباراة من تسجيل محمد البري في الدقيقة الحادية والثلاثين عبر ركلة جزاء.

ورفع فريق تشرين رصيده إلى 28 نقطة، محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب، في حين واصل فريق الوثبة سلسلة نتائجه السلبية، ليبقى في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!