الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • العنكوشي يتلقّى عقوبة قاسية بسبب التهجم على الحكام في فيسبوك

العنكوشي يتلقّى عقوبة قاسية بسبب التهجم على الحكام في فيسبوك
العنكوشي يتلقى عقوبة قاسية بسبب التهجم على الحكام في فيسبوك

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، رسمياً، معاقبة رئيس نادي الديوانية "حسين العنكوشي" بالإيقاف لـ6 مباريات، مع فرض غرامة تبلغ 10 ملايين دينار عراقي.


قالت وسائل إعلام عراقية، إنّ لجنة الانضباط عقدت، اليوم الاثنين، اجتماعاً لمناقشة الشكوى المقدمة من لجنة الحكام على رئيس نادي الديوانية.


وأضافت المصادر، أنّه بعد اطلاع اللجنة على المنشورات التي نشرها "العنكوشي" في صفحته الرسمية عبر فيسبوك، التي هاجم من خلالها الحكام، وإثارة الجماهير، تعدّ من الأفعال التي تعاقب عليها اللوائح كافة، سواء أكانت المحلية أو الدولية.


وكتب "العنكوشي" منشوراً أثار الجدل عبر صفحته جاء فيه: ”توقع كم ركلة جزاء للشرطة واربح معنا جائزة كبرى.. إنني أعتقد أنّهما ركلتا جزاء وإلغاء هدف للديوانية، شكرا لجنة الحكام!“. وذلك في إشارة إلى خطأ الحكم مهند قاسم الذي احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لمصلحة الشرطة في مباراة نفط البصرة قبل خمس جولات.


https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=177487984181717&id=100057615482627


 


اقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يستعيد وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز


وبناءً على هذا المنشور، قرّر الاتحاد العراقي، معاقبة رئيس نادي الديوانية "حسين العنكوشي" بالإيقاف ست مباريات، مع دفع غرامة مالية مقدارها عشرة ملايين دينار وفق المادة 58.


اقرأ المزيد: وفاة أعظم ملاكم بالعالم “مارفن هاغلر”


وأمهل الاتحاد العراقي "العنكوشي" دفع الغرامة في مدة أقصاها خمسة عشر يوماً، استنادا للمادة 24/2 انضباط، وتنفذ العقوبة من الجولة الخامسة والعشرين لدوري الكرة الممتاز، على أن يشمل الإيقاف، ووفقاً للمادة 18/ انضباط، عدم الدخول إلى غرف تبديل الملابس وميدان الملعب وأرجاء الملعب بصورة عامة.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!