الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • العملاق الإيطالي "بوفون" يحدّد موعد اعتزاله الكرة

العملاق الإيطالي
العملاق الإيطالي "بوفون" يحدد موعد اعتزاله الكرة

أعلن العملاق الإيطالي المخضرم "جيانلويجي بوفون"، حارس مرمى يوفنتوس لكرة القدم، أنّه يخطط لوضع حدّ لمسيرته الاحترافية بحلول يونيو 2023، كحدّ أقصى.


وخلال مقابله أجراها "بوفون" مع صحيفة "الغارديان"، قال فيها: "في تفكيري إنّ هناك فترة زمنية كحدّ أقصى للتوقف، وهي يونيو 2023".


لكنه لم يستبعد إمكانية الاعتزال في نهاية الموسم، ورجّح "بوفون"، الحارس المخضرم البالغ من العمر 43 عاماً: "هذا أقصى موعد على الإطلاق، لكن ربما أتوقف خلال أربعة أشهر".



بوفون


وأضاف: "لا أصدق هذا، أشعر بما أشعر به، والأحاسيس التي لدي في داخلي لا تجعلني أعتقد أنه سيكون هناك بعض الانهيار المفاجئ".


وأردف بالقول: "أنا أيضا شخص يؤمن بشدة بالمصير والقدر، عندما عرض على يوفنتوس فرصة العودة، أنت لا تعرف أبداً، وربما هناك سبب، شيء قصدت العودة إليه من أجله، قصة أخيرة رائعة للكتابة، لذلك يجب أن أكون صادقاً، هناك أيضاً جزء من هذا يعود إلى ذلك الجزء من الأنا الذي نملكه جميعاً".


ختم حديثة "كان عليّ أن أبقى مع زوجتي وأولادي طوال اليوم، لأكون قادراً على تكريس نفسي لممارسة هواياتي، القراءة وأشيائي الأخرى، لقد كان وقتاً جميلاً. لم أكن أتخيله على الإطلاق. وقد استفدت منه بالكامل وأحببته، ثم بالطبع مع مرور الوقت يصبح الأمر ثقيلاً. أنت تفكر أكثر وأكثر فيما يمر به الآخرون".


اقرأ: يوفنتوس يعود للانتصارات.. ورونالدو يحرز هدفه الـ20 هذا الموسم


وفي عدة تصريحات سابقة، قرّر اعتزال اللعب، لكنه انتقل في عام 2006 إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة عام واحد، قبل أن يعود إلى يوفنتوس في عام 2019، وينتهي عقده مع "السيدة العجوز" في يونيو المقبل، ولم يتوصّل بعد لاتفاق على تمديد التعاقد مع بطل إيطاليا.


اقرأ: بعد فوزه على ولفرهامبتون.. مانشستر سيتي يقترب من لقب “البريميرليغ”


يشار إلى أنّ العملاق الإيطالي، له تاريخ حافل بالإنجازات، إذ سبق له وأن فاز بكأس العالم 2006 مع منتخب بلاده إيطاليا.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!