الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الشرطة السعودية تعتقل باكستانياً تحرّش بامرأة
الشرطة السعودية تعتقل باكستانياً تحرش بامرأة
احتجزت الشرطة في المملكة العربية السعودية شاباً أجنبياً يحمل الجنسية الباكستانية يقيم في منطقة "القصيم" لتحرشه بامرأة.

وفي التفاصيل، تسبب مقطع مصور، انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، بموجة غضب واسع، لاسيما في الأوساط السعودية، بعدما أظهر شاب باكستاني يتحرش بامرأة بطريقة خادشة للحياء، مع المطالبة بمحاسبته.

قالت الشرطة المحلية في بيان، بعد ساعات من انتشار المقطع المصور الخادش للحياء، تمكنت من تحديد هوية المتحرش، وقبضت عليه، واتخذت بحقه الإجراءات النظامية قبل إحالته للنيابة العامة.

https://twitter.com/security_gov/status/1421523575190720516?s=20

وأشارت شرطة "القصيم" إلى أن ما قام به المتحرش "الباكستاني" من أفعال وسلوكيات، خادشة للحياء، تتنافى مع القيم الإسلامية والآداب العامة.

وكانت "المرأة الضحية" هي من وثقت بالفيديو، كيف اقترب الرجل من سيارتها، وأخرج عضوه التناسلي، قبل أن يبتعد عن السيارة، بعدما انتبه لكونها بدأت بالتصوير.

اقرأ المزيد: جريمة تهزّ مصر.. مراهق يقتل صديقه ذبحاً وسط الشارع

ونشرت وزارة الداخلية السعودية، عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“ صورة الرجل الأربعيني مرتدياً الملابس ذاتها التي ظهر فيها في الفيديو من داخل سيارتها المتوقفة.

اقرأ المزيد: عائلة ابن لادن تعرض منزلها للبيع مقابل 28 مليون دولار

الجدير بالذكر، أنّ السعودية فرضت قانون مكافحة التحرش منذ العام 2018، والذي ينصّ على فرض عقوبات مشددة تتضمن السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات، وغرامات مالية باهظة، قبل أن يتيح تعديل جديد عليه هذا العام، التشهير بالمتحرشين.

ليفانت -إرام نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!