الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الشاب المصري "نايل" ينجح في كونه خطيباً لابنة أحد أثرى رجال العالم

الشاب المصري
الشاب المصري "نايل" ينجح في كونه خطيباً لأبنة أحد أثرى رجال العالم

وأخيراً بعد سنوات انشغلت مواقع التواصل بها بقصة "جينيفر غيتس" والّذي يكون والدها "بيل غيتس" صاحب شركة "مايكرو سوفت" الملياردير توافق على خطبتها من "نايل نصار" الشاب المصري.


وقام "نايل نصار" بنشر صورته بجانب "جينيفر" على حسابه الشخصي في انستغرام معلقاً " قالت نعم.. أشعر بأنني أسعد رجل في العالم الآن.. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير.. لا يمكنني الانتظار حتى نستمر معاً خلال هذه الرحلة التي يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين.. وأشكرك على جعلك أشعر كل يوم وكأنه حلم لي".


وكردٍ على منشور "نايل" أجابت "جينيفر" "نايل نصار، أنت فريد.. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والضحك والمحبة معاً.. نعم مليون مرة".


وقامت "جينيفر"بنشر صورها مع "نيل" في أحد الفنادق على حسابها الشخصي انستغرام وهي في زيارة لأهرامات مصر برفقة خطيبها "نايل" ليقضيا معاً أعياد الميلاد أو كما يسموه إجازة "الكريسماس" لينشر نايل صوراً لهما وهما في مطعم شهير في منطقة "المعادي "الواقعة في مصر.


أمّا نايل فهو من أصول مصريّة كوالديه صادفت ذكرى ولادته عام "1991_21 يناير" لكنّه عاش طفولته في "الكويت" برقفة والديه بعد ذلك في عام 2009 إنتقل الى كاليفورنيا.


كما يجيد"نايل" أربع لغات وهي الإنجليزيّة والألمانيّة والفرنسيّة وبالتأكيد العربية وتخرج في جامعة "ستانفورد" في كالفونيا عام 2013 ليكون خريجاً للإقتصاد والإدارة .


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!