الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • السوري "أحمد الصالح" ثالث أفضل مدافع بتاريخ كأس الاتحاد الآسيوي

السوري
السوري "أحمد الصالح" ثالث أفضل مدافع بتاريخ كأس الاتحاد الآسيوي

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، المدافع السوري "أحمد الصالح" في المركز الثالث، وذلك ضمن الاستفتاء الجماهيري الذي أجراه لاختيار التشكيلة المثالية لأفضل النجوم في تاريخ مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.


نال "الصالح" على المركز الثالثة، بنسبة 12.07 من مجموع التصويت الجماهيري على موقع الاتحاد الآسيوي، فيما حصل على المركز الأول الماليزي "عادل صفوان"، وفي المركز الثاني الأردني "حاتم عقل".


ويهدف التصويت لتسليط الضوء على أبرز النجوم في تاريخ البطولة واختيار التشكيلة المثالية بمشاركة الجماهير لاختيار أفضل مدافع على الإطلاق في تاريخ المسابقة التي انطلقت لأول مرة في 2004.


 أحمد-الصالح


وتفوّق الصالح بالتصويت الجماهيري على مجموعة من نجوم الدفاع في البطولة، أمثال سامال سعيد وسعد ناطق من العراق، والبحريني حسين علي بابا، والكويتي حسين الشمري.


اقرأ: الصين تقدّم عرضاً سخيّاً لتوفير لقاح كورونا للمشاركين في أولمبياد طوكيو


وتم اختيار المدافعين ممن سبق لهم المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بهدف التصويت على الأفضل منهم واختيار التشكيلة المثالية للبطولة.


وسبق أن أجرى الاتحاد الآسيوي، استفتاء مماثلاً لأفضل حراس المرمى في تاريخ البطولة.


اقرأ المزيد: رئيس يوفنتوس السابق: رونالدو يكلّف النادي مليون يورو مقابل كل هدف


يشار إلى أنّ الجيش والاتحاد سبق وأن حققا لقب كأس الاتحاد الآسيوي، حيث نال الجيش لقب النسخة الأولى على حساب جاره الوحدة في 2004، فيما فاز الاتحاد بلقب نسخة 2010 على مضيف النهائي القادسيّة الكويتي.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!