الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • السعودية.. "سمة" تمنح "أماكن" تصنيفاً ائتمانياً مُستقراً

السعودية..
شركة سمة

منحت "وكالة سمة للتصنيف الائتماني" وهي أول وكالة تصنيف في السعودية، النظرة المستقبلية لتصنيف شركة أماكن للتقييم العقاري، تصنيفاً ائتمانياً مستقراً.


وصرّح بذلك الرئيس التنفيذي لمجموعة أماكن فهد القاضي: "أن التصنيف يُعد إنجازاً وفقًا للمعايير الدولية، التي شهدت تسارعاً ملحوظاً في وتيرة التنمية الاقتصادية الشاملة والمتوازنة للاقتصاد السعودي منذ موافقة مجلس الوزراء الموقر على رؤية المملكة 2030".


 


شركة أماكن


وأضاف، أن "التصنيف يُعدُ حلقة في سلسلة اقتصادية كُبري يهدف للوصول إلى اقتصاد يتسم بالتنوع والاستدامة، واقتصادٍ قادرٍ على تجاوز التحديات، وخلق مزيد من الفرص الوظيفية، التي تتبعها رؤية توسّعية كُبرى، يكون لها دوراً مهماً في التطوير المستمر لتعزيز تلك الإنجازات التي تتناسب مع متطلبات الاقتصاد بكافة قطاعاته".


وشكر القاضي رئيس وأعضاء مجلس إدارة (سمة) وإدارتها التنفيذية وكافة منسوبيها بقيادة الرئيس التنفيذي الأستاذ/ سويد الزهراني على جهودهم البارزة في وكالة سمة للتصنيف، وخدمة المجتمع السعودي بكافة قطاعاته.


المزيد مستثمرون صينيون يجرون محادثات لشراء حصة في “أرامكو” السعودية


يُذكر أن المعلومة الائتمانية عن العملاء من أفراد وشركات إحدى دعائم سلامة وكفاءة النشاط الائتماني، وجودة إدارة المخاطر، التي تتولى الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية (سمة) جمع وتقديم المعلومات الائتمانية للأعضاء تحت إشراف مؤسسة النقد، وفق إطار واضح وعادل يحفظ حقوق أصحاب المعلومات الائتمانية، ويضمن جودة المعلومات وسريتها وآليات تبادلها، مع الالتزام التام بأسس الحياد وعدم التدخل في قرارات الأعضاء.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!