الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
السجن 10 سنوات للمتحرّش بطفلة المعادي الشهيرة
السجن 10 سنوات للمتحرش بطفلة المعادي الشهيرة

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، قرار السجن المشددّ لمدة عشر سنوات للمتهم "محمد جودت"، المتحرش بطفلة المعادي الشهيرة، خلال الجلسة المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس.


ووجهت محكمة جنايات القاهرة للرجل المتحرش تهم "الخطف وهتك العرض". وأثناء ثالث جلسات محاكمة المتحرش، والتي عقدت اليوم الثلاثاء، طالب محامو طفلة المعادي بإنزال أشدّ العقوبات على الشاب المتهم بالتحرش بها، وهي القضية التي هزّت الرأي العام في مصر.


وأكد المحامون، أنّ الطفلة تعرضت لآثار نفسية حادة إثر الواقعة تستلزم علاجها. فيما طالب دفاع المتهم في الجلسة الماضية برد هيئة المحكمة، ورفضت محكمة الاستئناف الطلب وأعادته للمحكمة من جديد، وفقاً لقناة العربية.



وفي بداية جلسات محاكمة "المتحرش"، التي بدأت نهاية شهر مارس الماضي، فاجأ المحكمة بأقوال جديدة وغريبة، حيث أنكر تحرشه بالطفلة، مضيفاً أنه قام بأداء فريضة الحج مرتين ولا يمكنه التحرش بطفلة في عمر أطفاله.


اقرأ: شاب يقتل والدته أثناء السحور في مصر


وكانت كاميرات المراقبة قد رصدت المتهم في مدخل عقار، وهو يتحرش بالطفلة، وانتشر الفيديو على منصّات التواصل الاجتماعي، لتتحول إلى قضية رأي عام للمطالبة بمحاسبة المتحرش. 


اقرأ المزيد: عجوز إيطالي يستعد لمغادرة جزيرة قضى فيها 32 عاماً


وسبق أن وجّه المستشار "حمادة الصاوي"، النائب العام، إلى المتهم، تهمتي الخطف وهتك العرض، لطفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، وأمر بإحالته إلى محكمة الجنايات محبوساً.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!