الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الدوري الإنجليزي: ليفربول يفوز على وست هام بثلاثية
الدوري الإنجليزي : ليفربول يفوز على وست هام بثلاثية

بالخبرة تمكن فريق ليفربول من قلب تأخره إلى انتصار على منافسه وضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 3-2 في ختام المرحلة الـ27. من الدوري الإنجليزي لكرة القدم الدوري الممتاز. 




وفي الشوط الأول, تقدم ليفربول بهدف حمل توقيع الهولندي جورجينيو فاينالدوم في الدقيقة ( 9 ) من عمر اللقاء، لكن لم تطول الفرحة أكثر من ثلاث دقائق فقط حينها أدرك الفرنسي عيسى ديوب التعادل لوست هام، في الدقيقة ( 13)









https://www.youtube.com/watch?v=YjYKEpwmNJQ




وفي الشوط الثاني عزز الضيوف النتيجة بهدف ثاني عبر اللاعب الإسباني بابلو فورنالس بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 54.من عمر المباراة.


واستطاع النجم المصري محمد صلاح من معادلة النتيجة لفريقه في الدقيقة 68، ثم تكفل السنغالي ساديو مانيه بهدف الفوز في الدقيقة 81., لينتهي اللقاء بفوز ثمين لليفربول ( 3-2).






وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 79 نقطة معززاً صدارته، بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي حامل اللقب، بينما تجمد رصيد وست هام عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر



ويعد هذا الفوز الـ26 لليفربول في البريميرليغ الموسم الحالي، مقابل تعادل وحيد، ولم يخسر أي مباراة، وسجل الريدز 64 هدفاً، وتلقى 17 هدفاً.


في المقابل خسر ويست هام للمرة الخامسة عشرة الموسم الحالي، في حين فاز 6 مرات فقط، وتعادل 6 مرات أيضاً، ويحتل المركز الثامن عشر.



في المقابل خسر ويست هام للمرة الخامسة عشرة الموسم الحالي، في حين فاز 6 مرات فقط، وتعادل 6 مرات أيضاً، ويحتل المركز الثامن عشر.




ليفانت - وكالات 



النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!