الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • الدنمارك تتفوّق على التشيك بثنائية وتعبر نصف نهائي يورو 2020

الدنمارك تتفوّق على التشيك بثنائية وتعبر نصف نهائي يورو 2020
الدنمارك تتفوق على التشيك بثنائية وتعبر نصف نهائي يورو2020

تمكن منتخب "الدنمارك" من خطف بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد فوزه على منتخب "التشيك" بثنائية نظيفة، على ملعب ستاد باكو الأولمبي، اليوم السبت. الدنمارك 


وفي الشوط الأول، تقدم منتخب الدنمارك بهدف مبكر التشيك عن طريق توماس ديلاني في الدقيقة 5 بضربة رأسية قوية، بعد متابعة للضربة الركنية التي نفذها زميله لارسون من الجهة اليمنى.


https://twitter.com/Ylr09/status/1411366504466202628?s=20


وقبل نهاية الحصة الأولى، أضاف "كاسبر دولبيرغ" هدفاً ثانياً لمنتخب الدنمارك في الدقيقة 42 من زمن المباراة.


وفي الشوط الثاني، بقيت النتيجة على ما هي عليه دون تغيير، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز واضح وصريح لمنتخب "الدنمارك" على نظيره "التشيك" بنتيجة (2-0).



اقرأ: إيطاليا تهزم بلجيكا وتصعد لدور نصف النهائي بكأس أوروبا


وسيواجه الفائز خلال المباراة في المربع الذهبي من البطولة كأس أمم أوروبا، المؤجلة بسبب تداعيات فيروس كورونا، مع الفائز من مواجهة إنجلترا وأوكرانيا، والتي تقام في وقت لاحق اليوم على أرضية ملعب "الأوليمبيكو" في العاصمة الإيطالية روم.


اقرأ المزيد: البرازيل إلى نصف نهائي بطولة كوبا أميركا بعد فوزها على تشيلي


واستهلّ منتخب الدنمارك مشواره في البطولة بدوري المجموعات في بداية متواضعة بعد أن تلقى خسارة أمام فنلندا بهدف دون رد، ثم الهزيمة الثانية، أمام بلجيكا بهدفين لهدف، قبل أن ينتصر على روسيا برباعية ويتأهل للدور الثاني، وفي دور الـ16 تغلب على منتخب ويلز برباعية نظيفة. الدنمارك 



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!