الوضع المظلم
الإثنين ٠٤ / يوليو / ٢٠٢٢
Logo
  • الجيش المصري يعلن مقتل 10 إرهابيين "شديدي الخطورة" شمال سيناء

الجيش المصري يعلن مقتل 10 إرهابيين
الجيش المصري في سيناء

أعلن الجيش المصري، اليوم الأحد، عن مقتل عشرة عناصر إرهابية "شديدة الخطورة" في شمال سيناء.

وقال المتحدث باسم الجيش المصري، أنه "في إطار متابعة قوات إنفاذ القانون بالقوات المسلحة، للعناصر الإرهابية بشمال سيناء، تم اكتشاف بؤرة إرهابية يتحصن بها بعض العناصر الإرهابية".

اقرأ أيضاً: مقتل أربعة إرهابيين وضبط أسلحة بعمليات للجيش المصري في سيناء

وأوضح المتحدث، بأنه تمت "محاصرتها ومداهمتها، ونتيجة لمبادرة العناصر الإرهابية بإطلاق النيران على قوات إنفاذ القانون بالقوات المسلحة والاشتباك معها".

 

#المتحدث_العسكرى #خير_أجناد_الأرض : القوات المسلحة تواصل أعمالها الناجحة فى مكافحة الإرهاب و تتبع العناصر الإرهابية بشمال سيناء ... إنستجرام : https://www.instagram.com/egy_army_spox/ تويتر : https://twitter.com/EgyArmySpox

Posted by ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ on Sunday, May 29, 2022

وأشار إلى أنه، ونتيجة "أعمال المداهمة الناجحة أسفرت عن مقتل 10 من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة عثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة والذخائر والقنابل اليدوية والأحزمة الناسفة والقواذف والدانات، وكميات من مادة TNT شديدة الانفجار، وعدد من الأجهزة اللاسلكية، وقد تم التحفظ على جثث تلك العناصر لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم".

وأضاف: "كما تم القبض على أحد العناصر الإرهابية المصابة قبل تمكنه من الهرب، حيث ضبط معه بندقية آليه و2 خزنة، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية بواسطة جهات التحقيق المختصة".

ليفانت نيوز_ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!