الوضع المظلم
الأربعاء ٠٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • التشكيلة المثالية للدوري الإنكليزي الممتاز تضم صلاح وتستبعد محرز

التشكيلة المثالية للدوري الإنكليزي الممتاز تضم صلاح وتستبعد محرز
صلاح ومحرز

ضمت التشكيلة المثالية للدوري الإنكليزي الممتاز، 6 لاعبين من مانشستر سيتي بطل الموسم، وهم الحارس البرازيلي إيدرسون، والمدافعين البرتغاليين روبن دياز وجواو كانسيلو، والإنكليزي جون ستونز، وفي الوسط الألماني إلكاي غوندوغان والبلجيكي كيفن دي بروين. التشكيلة 


كما ضمت التشكيلة مدافع مانشستر يونايتد، الإنكليزي لوك شو، وزميله البرتغالي برونو فيرنانديز، وفي الهجوم هداف الدوري هاري كين، وزميله في توتنهام، الكوري سون هيونغ مين، ومعهما صلاح.


https://twitter.com/LukeShawArmy/status/1400849762098757634


وكانت قد أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، عن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز، التي ضمت المصري محمد صلاح، وخلت بشكل مفاجئ، من الجزائري رياض محرز. 


https://twitter.com/LFC/status/1400847311794839553


واستغربت جماهير مانشستر سيتي على مواقع التواصل الاجتماعي، من "ظلم" الرابطة لمحرز، الذي كان من نجوم الدوري.


صلاح ومحرز


حيث استبعدت التشكيلة بغرابة، النجم الجزائري رياض محرز، الذي تألق بشكل لافت مع مانشستر سيتي، وكان من نجوم الفريق، خاصة في النصف الثاني من الموسم.


واعتبر الكثيرين أن محرز كان يستحق مكانا في التشكيلة، على الأقل على حساب الكوري الجنوبي سون، الذي تراجع مستواه في أشهر الحسم بالدوري.


المزيد محرز: لا أفكر بمغادرة مانشستر سيتي ولقب أبطال أوروبا هو حلم لأي لاعب


وأصبح محرز النجم الأول لمانشستر سيتي بدوري الأبطال، بعد تسجيله 3 أهداف في مباراتين، أمام باريس سان جرمان، في نصف النهائي. التشكيلة 


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!