الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الاتّحاد المصري: نسعى لاستمرار عودة النشّاط الرّياضي

الاتّحاد المصري: نسعى لاستمرار  عودة النشّاط الرّياضي
الاتّحاد المصري: نسعى لاستمرار عودة النشّاط الرّياضي

مع تزايد انتشار رقعة جائحة كورونا، يستمرّ التدهور الاقتصادي العالمي، الذي عطّل الحياة، وأوقف الرّياضة، مع استمرار تدفّقه نحو العالم في ظلّ عجر الأطباء عن إيجاد لقاح له .


حتى إنّ كورونا، أجبر كبرى الأندية حول العالم، على تخفيض أجور عقود لاعبيها، بعد أن توقّفت جميع الأنشطة الرّياضة ما أدّى إلى نقص في المردود المادي، الأمر الذي انعكس سلباً على مدخول الأندية.


نقلت مصادر إعلامية، أن نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة، بإدارة الاتّحاد المصري لكرة القدم، جمال محمد علي، قال إنّ اللجنة لديها إصرار كبير على عودة النشاط الرياضي.


اقرأ المزيد :ميسي ينضم إلى حملة “كارلوس لاتري” ضدّ كورونا


ولكن بشرط انتهاء الإجراءات الاستباقية التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .


وخلال مقابلة "متلفزة" قال نائب رئيس اللجنة الخماسية، إنّ الغاية عودة الأنشطة الرّياضية، مشيراً إلى أنّ الاتحاد بحاجة لثلاثة أشهر فقط لإنهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


وأضاف إلى أنّ قرار إلغاء الموسم الرياضي الحالي من أبعد الحلول بالنسبة لنا.


اقرأ المزيد :السوري “عمر السومة” يقترب من نيل لقب الهدّاف التاريخي


وأشار إلى أنّ الدوري المصري في حال أُلغيت جميع المسابقات، فإننا لنّ نستطيع تحديد هوية البطل لهذا الموسم، لأن المنافسة قوّية على لقب البطولة.


وحول رواتب وعقود اللاعبين، قال جمال محمد علي رئيس اللجنة، إنّ العلاقة التعاقدية بين اللاعب والنادي ليس من حقّ اتحاد الكرة المساس بها، موضّحاً أنّ التخفيض من عدمه يتمّ بالتراضي بين الطرفين.


ليفانت - 24 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!