الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الاتحاد الحلبي يحقق بطولة الدوري لفئة الشباب
الاتحاد الحلبي يحقق بطولة الدوري لفئة الشباب

حقق نادي الاتحاد الحلبي، بطولة الدوري المحلي لكرة القدم لفئة الشاب لعام 2020/2021، متفوّقاً على باقي الفرق بدون أية هزيمة.


ويتولّى تدريب نادي "الاتحاد"، معن الراشد، الذي أكمل 26 مرحلة من دوري الشباب، من دون أن يتعرّضوا لأي هزيمة طيلة مراحل الدوري، بعد أن اختتموا موسمهم الخميس بانتصار على نادي الطليعة.


وكان الاتحاد قد فاز على جاره "الطليعة"، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، سجلهما للبطل فاضل شوا وزكريا رمضان، فيما سجل هدف الطليعة عبد الكريم زيدان.

الاتحاد الحلبي يحقق بطولة الدوري لفئة الشباب

فيما نال فريق "تشرين" وصافة الدوري الكروي لفئة الشباب، بانتصارهم على الوحدة بهدفين نظيفين، فيما ودّع كل من الشرطة والمجد الدرجة الممتازة، وصعد عوض عنهما العربي والجهاد.


اقرأ: أول حَكمة تقود مباراة للرجال تتزوج من حكم الدوري الإنجليزي


واحتلّ نادي الاتحاد صدارة الدوري السوري برصيد 68 نقطة من أصل 78 نقطة متاحة، حيث انتصر في 21 مباراة، وتعادل بخمس فقط، ولم يخسر طيلة الموسم.


اقرأ المزيد: الفيروس يمنع الشعلة الأولمبية من المرور في ثاني مدينة يابانية


ومن الجدير بالذكر، أنّ الاتحاد الحلبي سبق وأن توّج بدوري الشباب للمرة 13 بتاريخه، متزعماً الأندية السورية المتوجة بالدوري، يليه الكرامة ب12 لقباً.


ومن جهة أخرى، يعاني فريق الاتحاد لفئة الرجال هذا الموسم من تدنّي المستوى، ويتبقى على نهاية الدوري السوري 3 جولات فقط، فيما يتصدّر نادي تشرين قائمة جدول ترتيب الدوري السوري لكرة القدم. 


ليفانت - تلفزيون الخبر 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!