الوضع المظلم
الثلاثاء ١٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • الأمير هاري و ميغان مُرحّب بهم للعودة إلى العائلة المالكة

الأمير هاري و ميغان مُرحّب بهم للعودة إلى العائلة المالكة
الأمير هاري و ميغان والعائلة المالكة \ تعبيرية

بعد قرار الأمير هاري و ميغان الصادم بالتخلي عن الواجبات الملكية و العيش في كندا, أخبرت الملكة إليزابيث الأمير هاري أنه سيتم الترحيب به هو وميغان بالعودة للعائلة الملكية في المستقبل، في حالة إذا لم يستفيدوا من وضعهم.


في حين عقد الأمير هاري اجتماعًا لمدة 4 ساعات مع الملكة في قلعة وندسور تخلله عشاء، في محاولة لتهدئة الأوضاع قبل أن يتخلى عن الواجبات الملكية رسميا في نهاية الشهر، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، حيث  قالت الملكة إليزابيث لحفيدها في حديثهم : "أنت محبوب جدًا وستكون دائمًا موضع ترحيب".


وأوضح أحد المساعدين بالعائلة المالكة أن هذا هو الوقت المثالي للدردشة قبل أن يعود هاري إلى كندا مع ميغان للعيش مع طفلهما أرشي، وأضاف: "كان لدى الملكة الكثير للتحدث إلى هاري بشأنه، و لقد كان هذا هو الوقت المثالي لكلاهما للحديث بصراحة"، فبعد أسابيع قليلة مرهقة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها هاري والملكة منذ إعلان الزوجين أنهما سيتخليان عن الواجبات الملكية.


وقال إن الملكة كانت منزعجة للغاية من أن هاري وميغان سيستقيلان من واجباتهما ويبعدا بحياتهما عن العائلة المالكة، وفي وقت سابق تم إخبار هاري وميغان أنهما لا يستطيعان استخدام علامتهما التجارية الخاصة بساسكس رويال عندما يبدآن حياتهما الجديدة ، لكن في بيان شائك قالوا إنه لا يوجد أي قيود قانونية على القيام بذلك في الخارج

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!