الوضع المظلم
الإثنين ٢٨ / نوفمبر / ٢٠٢٢
Logo
  • الأمن المصري يكشف تفاصيل جريمة مروعة لاغتصاب وقتل فتاة 

الأمن المصري يكشف تفاصيل جريمة مروعة لاغتصاب وقتل فتاة 
جريمة قتل- تعبيرية

ألقت الأجهزة الأمنية بمدينة الجيزة في مصر، القبض على المتهم بقتل واغتصاب طالبة، داخل منزلها في منطقة الزرايب بالبراجيل.

وكشفت التحريات الأولية بالجيزة حول واقعة العثور على جثة طالبة مذبوحة داخل منزلها ضمن دائرة شرطة أوسيم، أن الطفلة تدعى أمل مصري، تبلغ من العمر15 عاماً، مصابة بطعنة أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

وفي تفاصيل الحادثة فقد تلقى مركز شرطة أوسيم، بمديرية أمن الجيزة بلاغاً، يفيد بالعثور على جثة طالبة بالصف الثالث الإعدادي، مقتولة داخل منزلها، في منطقة البراجيل.

اقرأ أيضاً: جريمة مروعة في سوريا..قتل طفلة بعد اغتصابها

وقالت تحريات المباحث إن الجاني الذي يقف وراء واقعة ذبح أمل، هو نجل عمتها الذي اغتصبها قبل ذلك، ثم أنهى حياتها ذبحاً وألقى جثتها عارية في منطقة الزرايب بالبراجيل.

وفي وقت اكتشاف الجريمة المروعة شكلت الأجهزة الأمنية بالجيزة، فريق بحث من رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لإجراء التحريات من أجل كشف هوية قاتل طالبة داخل منزلها في منطقة البراجيل بأوسيم.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن رجال الأدلة الجنائية تحفظوا على عينة من دماء القتيلة، وتم فحص جثمانها، لبيان وجود آثار من جسد الجاني به، حال مقاومة القتيلة له، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل المجني عليها.

ونقلت عن مصادر في المنطقة بأن رجال المباحث قاموا بفحص عدد من المشتبه بهم، والاستماع إلى أقوال والد ووالدة الضحية، بينما نقلت الجثة إلى المشرحة.

ليفانت نيوز_ "القاهرة 24"

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!