الوضع المظلم
الأحد ٢٧ / نوفمبر / ٢٠٢٢
Logo
  • اعتقال 3 سودانيين بتهمة "اغتصاب" امرأة في مدينة نانت الفرنسية

اعتقال 3 سودانيين بتهمة
فرنسا

ألقت الشرطة الفرنسية القبض أول أمس السبت، القبض على ثلاثة سودانيين بتهمة الاعتداء واغتصاب سيدة في مدينة "نانت".

ووفقاً لما نقلته صحيفة "leparisien"، فقد وقعت الجريمة بعد الساعة 5:30 صباحاً بقليل يوم السبت الفائت، عندما هاجم ثلاثة أفراد امرأة تبلغ من العمر 40 عاماً كانت عائدة إلى منزلها بعد قضاء سهرة مع الأصدقاء.

وأشارت التحقيقات الأولية، أنه وتحت التهديد حاول الثلاثة سرقة نقود السيدة هاتفها المحمول، وبعد رفضها تلقت لكمة ألقتها أرضاً ثم حملوها إلى بستان قريب حيث تعرضت للاغتصاب بعد أن تمزيق ملابسها.

واتصل أحد السكان بالشرطة بعد سماعه استغاثات الضحية وعند وصولها إلى الموقع ألقت القبض على المعتدين الثلاثة. وقال شرطي: "أمسك أحدهم بحجر من الأرض وضرب به ضابطاً على رأسه" مما أدى إلى إصاباته بجروح غير خطيرة.

اقرأ أيضاً: اتهامات بـ"اعتداءات جنسية" تطال البعثة الإسرائيلية في المغرب

وإثر ذلك، تم نقل السيدة إلى مستشفى جامعة نانت حيث أكدت التحاليل الطبيبة تعرضها لاغتصاب. والثلاثة مدمنون على الكحول تم وضعهم قيد الحجز الاحتياطي لمدة 24 ساعة، قبل تمديده لمدة 24 ساعة إضافية وإحالة الملف إلى مكتب المدعي العام في "نانت".

وبحسب مصدر في الشرطة، يتعلق الأمر بثلاثة سودانيين تبلغ أعمار اثنين منهم 27 عاماً والثالث 41 عاماً، كما أن اثنين منهم معروفان من قبل الشرطة.

يأتي هذا الهجوم في الوقت الذي يرتفع فيه الجدل حول تزايد انعدام الأمن في المدينة وفي فرنسا على وجه العموم. وقالت المستشارة في بلدية نانت بولين فايس "لا يوجد أمن للنساء في نانت. لم يتم فعل أي شيء من أجل الأمن في المدينة التي تدعي أنها غير متحيزة جنسياً ضد النساء".

ليفانت نيوز_ "leparisien"

 

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!