الوضع المظلم
الثلاثاء ١٨ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • ابنة سلمى حايك تخطف الأنظار من والدتها في حفل الأوسكار (صور)

ابنة سلمى حايك تخطف الأنظار من والدتها في حفل الأوسكار (صور)
ابنة سلمى حايك تخطف الأنظار من والدتها في حفل الأوسكار

خطفت فالنتينا بالوما بينولت ابنة الممثلة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك الأنظار من والدتها بعد ظهورهما معا في حفل توزيع جوائز الأوسكار بنسخته الـ95 في مدينة لوس انجلوس الأمريكية.

وحرصت سلمى على التقاط الصور بجانب ابنتها على السجادة الشامبين التي تم بسطها للمرة الأولى كبديل للسجادة الحمراء، ولفتت الشابة الصغيرة الأنظار بملامحها الناعمة، وانقسمت التعليقات بين من رأى بعض الشبه بينها وبين والدتها لناحية الملامح مع اختلاف في لون الشعر والبشرة، وفي المقابل اعتبر البعض الآخر أنها لا تملك أي شبه مع والدتها.

اقرأ المزيد: زوجة حسن شاكوش ترد على انتقادات سجودها في حفل زفافها (فيديو)

واختارت حايك فستاناً باللون البرتقالي الميتاليك، مكشوفاً عند الصدر، من تصميم "غوتشي"، واستعرضت من خلاله رشاقتها وانقسمت تعليقات خبراء الموضة حول إطلالتها بين من رأى أنها لافتة ومختلفة ومَن اعتبرها من أسوأ الإطلالات في الحفل.

أما ابنتها ذات الـ15 عاماً، ظهرت بفستان أحمر بسيط وخالٍ من الزخرفة والنقوش مكشوف الكتفين وحملت في يدها حقيبة "كلاتش" فضية اللون.

اقرأ المزيد: صابر الرباعي يحتفل بخطوبة نجله إسلام (فيديوهات)

والجدير بالذكر أن النجمة العالمية شاركت في أوسكار هذا العام من خلال فيلم الرسوم المتحركة Puss in Boots: The Last Wish الذي نافس على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وفاز بها.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!