الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
حقّق إيرادات 641 مليون دولار.. F9 بعد شهر من طرحه
أكثر من 641 مليون دولار.. Fast & Furious النسخة 9 بعد شهر وأسبوع من طرحه

بلغت إيرادات فيلم Fast & Furious 9 إلى 641 مليونًا و742 ألف دولار حول العالم بعد شهر وإسبوع من طرحه، وطُرح الفيلم للعرض مايو الماضي، لكنه وصل دور العرض الأمريكية في 25 يونيو الماضي.


وانقسمت الإيرادات بين 168 مليونًا و544 آلاف دولار بـ دور العرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و473 مليونًا و198 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.


فيلم Fast & Furious 9 من بطولة فان ديزل، ميشيل رودريجيز، جوردانا بروستر، تيريس جيبسون، لوداكريس، ناتالي ايمانويل، تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي.


ويدور الجزء الجديد من Fast & Furious حول استعانة Cipher بمساعدة جايكوب، الأخ الأصغر لدوم للانتقام من دوم وفريقه.


 


العمل حقق أعلى افتتاح عالمي لفيلم هوليودى منذ بداية وباء فيروس كورونا، حيث حقق 162 مليون دولار من مجموع 8 أسواق، بما في ذلك 135 مليون دولار في الصين، وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع THE WRAP، العمل من إنتاج شركة Universal.


اقرأ المزيد: Jungle Cruise يتصدّر شباك التذاكر في أميركا

وخلال فترة فيروس كورونا تم افتتاح عدد قليل من أفلام هوليوود في الصين، وكان من بينهم فيلم "Soul" لـ Disney / Pixar الذى حقق 58 مليون دولار و"Tenet" الذى حقق 66 مليون دولار.


ولم يضاعف F9 فقط إجمالى عدد الأفلام التى يتم تشغيلها فى الصين، لكنه أصبح أيضًا أول فيلم هوليوود منذ "Avengers: Endgame" قبل عامين يحقق 100 مليون دولار في الصين.


 

ليفانت نيوز _ متابعة


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!