الوضع المظلم
السبت ٢٠ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • انقلاب حافلة على الطريق الساحلي بمصر يتسبب في إصابة 51 شخصًا

انقلاب حافلة على الطريق الساحلي بمصر يتسبب في إصابة 51 شخصًا
مصر حادث سير (منصات التواصل)

تعرضت منطقة الطريق الساحلي بين محافظتي الإسكندرية ومطروح في مصر لحادثة انقلاب حافلة أسفرت عن إصابة 51 شخصًا. وقع الحادث ظهر يوم الجمعة أعلى كوبري ألماظة عند الكيلو 48 على الطريق الساحلي الشمالي.

قامت محافظة مطروح بإرسال 15 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث على الفور، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام ومستشفى رأس الحكمة لتلقي العلاج اللازم. وأشارت التقارير إلى استقرار حالة معظم المصابين باستثناء حالتين موجودتين في الرعاية المركزة.

قامت الأجهزة الأمنية والنيابة العامة بمعاينة موقع الحادث وباشرت التحقيقات للوقوف على أسباب الحادث. وفي هذا السياق، أكد وكيل وزارة الصحة في مطروح، مبروك سالم، أنه لم ترد أنباء عن وفيات نتيجة الحادث.

اقرأ المزيد: سر اختفاء غيوم نبتون: كوكب غامض يكتسحه اللغز يربك علماء الفلك

تم استقبال 34 مصابًا في مستشفى مطروح العام، بينما نُقل 17 مصابًا آخرين إلى مستشفى رأس الحكمة. ووفقًا لوكيل وزارة الصحة، كانت معظم الإصابات متوسطة وتراوحت بين سحجات وجروح وكسور. من المتوقع أن يتمكن معظم المصابين من مغادرة المستشفيات بعد استقرار حالتهم.

تجدر الإشارة إلى أن طريق الساحل الشمالي إلى مطروح قد شهد عدة حوادث سير خلال فترة الصيف، وذلك نتيجة الإقبال المتزايد على هذه المحافظة الساحلية خلال هذه الفترة.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!