الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • إنتر ميلان يعزز صدارته للدوري ويبتعد بست نقاط عن ميلان

إنتر ميلان يعزز صدارته للدوري ويبتعد بست نقاط عن ميلان
إنتر ميلان

بفوزه السادس على التوالي في الدوري الإيطالي، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 59 نقطة، متقدماً بست نقاط على ميلان و10 نقاط على حامل اللقب يوفنتوس صاحب المركز الثالث، وفقاً لرويترز.


وفي المباراة، أتيحت للفريقين بعض الفرص للتسجيل في الشوط الأول وتدخل حارس إنتر سمير هاندانوفيتش للتصدي لمحاولة ياسمين كورتيتش بينما لم يتمكن روميلو لوكاكو مهاجم إنتر من هز الشباك من مكان جيد قبل الاستراحة.


حيث سجل المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز هدفين ليقود إنتر ميلان للفوز 2-1 في بارما، الخميس، والابتعاد بفارق 6 نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.


وكان قد منح المدرب أنطونيو كونتي المهاجم سانشيز، لاعب برشلونة وأرسنال ومانشستر يونايتد السابق، مشاركته التاسعة في التشكيلة الأساسية في الدوري والأولى منذ بداية فبراير شباط وأبقى لاوتارو مارتينيز، صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق، على مقاعد البدلاء.


إنتر ميلان


وأظهر فريق المدرب كونتي براعته في الشوط الثاني وافتتح سانشيز التسجيل في الدقيقة 54 من مسافة قريبة للمرمى وأضاف الهدف الثاني بعد ثماني دقائق بعد مجهود رائع من لوكاكو.


وقال سانشيز لشبكة سكاي سبورت إيطاليا "أنا مثل الأسد، كلما لعبت أكثر شعرت بشعور أفضل"، بحسب رويترز.


وأضاف "علينا القتال للفوز باللقب. يجب علينا التفكير في أنفسنا وعدم ارتكاب الأخطاء. اللاعبون نضجوا كثيرا على مدار الأشهر القليلة الماضية".


المزيد  إنتر ميلان يتصدر الدوري بفضل أهداف لوكاكو بشباك لاتسيو


وقلص بارما الفارق عبر هرناني بتسديدة قريبة المدى في الدقيقة 71 لكن إنتر صمد ليحقق انتصارا مهما في مشواره نحو تحقيق لقب الدوري لأول مرة خلال 11 عاما.


وبقي بارما المتعثر في المركز 19 متأخراً بست نقاط عن منطقة الأمان ولم يحقق أي فوز في الدوري منذ نوفمبر تشرين الثاني.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!