الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
إطلاق راوتر Orbi RBK850 بتقنية الـ Wi-Fi 6
إطلاق راوتر Orbi RBK850 بتقنية الـ Wi-Fi 6

كشفت شركة Netgear المختصة في مجال الشبكات عن عدد من منتجاتها الرائعة في معرض IFA المنعقد في العاصمة الألمانية برلين ومن ضمن تلك المنتجات طرحت الشركة جهاز التوجيه أو الراوتر Orbi RBK850.




يعمل الراوتر الجديد من شركة نت جير على أحد الشبكات اللاسلكية والمعروفة بإسم Wi-Fi 6، والتي بدأ الطلب يتزايد على تلك النوعية من شبكات الجيل الجديد من الإتصالات اللاسلكية لأنها تعمل على معيار 802.11ax حيث سرعة إتصال أعلى وأداء أفضل يصل إلى 4 أضعاف أداء تقنية الإتصال السابقة وهي 802.11ac.


والراوتر Orbi RBK850 الذي يعمل بتقنية Wi-Fi 6 سوف يسمح لأكبر عدد من الهواتف والأجهزة اللوحية والكمبيوتر بالحصول على إتصالات لاسلكية سريعة تصل إلى 2.4 جيجا بايت في الثانية وهي أعلى من الراوتر السابق RBK50 والذي يوفر سرعة تصل إلى 1.73 جيجابايت في الثانية.


وأضافت شركة نت جير منفذ إيثرنت بسعة 2.5 جيجابايت لراوتر RBK850 الذي يحتوي على معالج رباعي النواة من نوع كوالكوم الذي يعمل بقوة 2.2 جيجاهيرتز وسوف يوفر للمستخدم 3 أضعاف السرعة التي كان يقدمها الجهاز السابق.


أخيراً، إذا كنت تعيش في مكان به العديد من الغرف والجدران وتبحث عن جهاز راوتر يمكنه تغطية مساحة أوسع وأكبر فيمكنك تجربة راوتر Orbi RBK 850 والذي سوف يتم طرحه للبيع في منتصف شهر أكتوبر أو بداية شهر نوفمبر مقابل 700 دولار.




ليفانت - وكالات

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!