الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
إصلاح مجاني لأحد الأعطال الفنية في ساعات آبل الذكية
آبل واتش

قامت شركة آبل بإصدار watchOS 7.3.1 لسلسلة Apple Watch Series 5 وSE، وأشارت ملاحظات الإصدار إلى أن التحديث يتضمن إصلاحاً لمنع الخلل الذي تسبب في توقف نماذج الساعة الذكية في وضع Power Reserve الموفر للبطارية.




حيث نشرت آبل وثيقة دعم جديدة لتكملة watchOS 7.3.1 بتفاصيل إضافية حول هذا الخطأ، فيما يتيح وضع Power Reserve رؤية الوقت عبر Apple Watch مع الحفاظ على عمر البطارية، لكن لا تتواصل Apple Watch وآيفون في وضع Power Reserve، ولا يمكنك الوصول إلى ميزات الساعة الأخرى.


اقرأ المزيد: في الوقت القريب.. هواتف ذكية قادرة على قياس ضربات القلب


في السياق ذاته، تقول آبل: إن watchOS 7.3.1، الذي تم إصداره للجمهور يمنع حدوث هذه المشكلة مع أجهزة Series 5 أو SE الأخرى.


ساعة ذكية


وكان عدد قليل جداً من العملاء الذين لديهم نماذج Series 5 أو SE العاملة بنظام watchOS 7.2 أو watchOS 7.3، قد واجهوا مشكلة مع عدم شحن ساعتهم بعد دخولها وضع Power Reserve.


يشار إلى أنّه للتحقق مما إذا كانت Apple Watch قد تأثرت بهذه المشكلة، توضع على الشاحن الذي يستخدم عادةً، ويجري الانتظار لمدة 30 دقيقة على الأقل، فإذا كانت الساعة تعاني من هذه المشكلة، فإن آبل تقول: "يجب عليك الاتصال بالدعم الفني لكي تحصل على عملية الإصلاح المجانية".


اقرأ المزيد: ساعة ذكية قد تتنبّأ بالفيروس


جدير بالذكر أنّه يمكن تنزيل تحديث watchOS 7.3.1 مجانًا من خلال تطبيق Apple Watch المخصص عبر آيفون من خلال الانتقال إلى خيار عام، ومن ثم تحديث البرنامج.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!