الوضع المظلم
السبت ١١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • إصابة ميسي تُثير قلقاً قبل مواجهة البرازيل.. وريكيلمي: اعتزال ميسي سيكون في برشلونة

إصابة ميسي تُثير قلقاً قبل مواجهة البرازيل.. وريكيلمي: اعتزال ميسي سيكون في برشلونة
ميسي

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي, نجم وقائد منتخب الأرجنتين، القلق خلال الانتصار بنتيجة (3-1) على فنزويلا، فجر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة للمونديال.


أدريان مارتينيز لاعب فنزويلا الذي شارك كبديل اضطراري في الدقيقة 25، تدخل بقوة على ركبة ميسي، وقرر حكم المباراة ليودان جونزاليس إشهار البطاقة الصفراء، لكن بعد مراجعة تقنية الفيديو عاد لإشهار البطاقة الحمراء المباشرة.


وبحسب قناة "Tyc" الأرجنتينية، فإن ميسي عانى جرحاً أسفل الركبة، لكن لحسن حظه كان الجرح سطحي، وربما هذا التدخل كان سيسبب للبرغوث المزيد من التعقيدات.


وواصل ميسي المباراة بعدما تلقى العلاج اللازم، وساهم في تحقيق التانجو الانتصار وحصد النِّقَاط الثلاث.


ميسي

يشار إلى أن الإصابة قد تربك حسابات ليونيل سكالوني مدرب التانجو، قبل مواجهة البرازيل في الجولة العاشرة من التصفيات، يوم الأحد المقبل.


سيعود ميسي إلى برشلونة

وفي سياق منفصل، كشف الأسطورة الأرجنتينية لاعب الوَسَط المشهور خوان ريكيلمي عن مستقبل ليونيل ميسي بعد رحيله عن برشلونة الإسباني، مشيراً إلى أنه سيفوز أولاً مع باريس سان جيرمان الفرنسي بلقب دوري أبطال أوروبا، وبعدها سيعتزل اللعب في صفوف برشلونة.


ولم يتخيل عشاق وجماهير برشلونة رحيل ليونيل ميسي بهذه البساطة عن الفريق، بعد السنوات الرائعة التي قدمها النجم الأرجنتيني مع البرسا.


اقرأ المزيد: سلطنة عمان تقهر اليابان بفوز تاريخي في تصفيات كأس العالم

ورحل ليونيل ميسي عن فريق برشلونة هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع الفريق، لينضم مجاناً لنادي باريس سان جيرمان.

وتحدث خوان ريكيلمي حسب شبكة “ESPN” قائلاً “لا أعرف ما إذا كان الأمر غريباً، لكننا جميعاً متحمسين لرؤية ليونيل ميسي يستمتع باللعب مع كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا”.


 

ليفانت نيوز _ كوورة_ متابعات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!