الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • أميرة ترتدي نفس الفستان للمرة الرابعة خلال الاحتفال برأس السنة

أميرة ترتدي  نفس الفستان للمرة الرابعة خلال الاحتفال برأس السنة
أميرة ترتدي نفس الفستان للمرة الرابعة خلال الاحتفال برأس السنة

عكس كل التوقعات، لم تتكلّف إطلالة الأميرة ماري، زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، بآلاف أو ملايين الدولارات، حتى تظهر بإطلالتها كالعادة عندما نشاهد شخصية مشهورة ومعروفة تظهر على الشاشات وقد تكون تكلفه ثيابها فاقت الآف الدولارات ناهيك الأكسسوارات والمجوهرات .


ولكن هذه الأميرة أثبتت التزامها بالتوفير والأزياء المستدامة من خلال ارتداء ثوب باللون العنابي للمرة الرابعة في حفل استقبال رأس السنة الملكي الدنماركي السنوي في كوبنهاغن .


وذكرت مصادر, أن الأميرة ماري صاحبة الــ 47 عاماً بتواضعها أبهرت الجميع وخاصة أنها وقد ظهرت للمرة الرابعة وهي ترتدي نفس الفستان .


وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية, ارتدت الأميرة حذاء بنفس لون ثوبها، إلا أنها حملت حقيبة حمراء تناقضت مع مظهرها؛ إذ كانت تلتقط الصور قبل التوجه إلى الداخل، واحتفظت ماري بتسريحة شعر بسيطة على شكل كعكة، واكتسبت مظهرًا لامعًا بمكياج عيون سموكي غامق وشفتين لامعتين.


وتعد هذه هي المرة الرابعة التي تحضر فيها الأميرة احتفالاً بعيد رأس السنة بثوبها؛ إذ أنها ارتدته للمرة الأولى في عام 2007 أثناء حملها في طفلتها الثانية، الأميرة إيزابيلا.


كما ارتدت ماري الثوب نفسه في الاحتفال بالعام الجديد في عامي 2012 و 2014، عندما بدلت المجوهرات التقليدية مقابل قلادة مخملية مطابقة


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!