الوضع المظلم
الإثنين ٢٧ / يونيو / ٢٠٢٢
Logo
أمازون تعلن عن أول صالون إلكتروني لتصفيف الشعر
أمازون تعلن عن أول صالون إلكتروني لتصفيف الشعر

تعكف الشركة التكنولوجية العملاقة "أمازون" على التوجّه لمجال تصفيف الشعر، وذلك عبر افتتاح أول صالون إلكتروني، يتضمن مرايا خاصة يستطيع العملاء عبرها رؤية أنفسهم بلون الشعر الذي يريدونه.


وتعمل "أمازون" على افتتاح أول صالون في مدينة سبيتالفيلدز، شرق لندن، حيث تصل مساحته أكثر من 1500 قدم مربع، وسيكون الصالون متاحاً في البداية لموظفي أمازون فقط، ولكنه سيأخذ الحجوزات من الجمهور العام "في الأسابيع المقبلة".


ولم تعلن أمازون أي خطة أسعار حتى الآن، ولكنها أكدت تقديمها مجموعة كاملة من تصفيف الشعر بصورة احترافية. 



وبينت "أمازون" أنّ هناك مكاناً تجريبياً يقوم فيه مصففو الشعر الحقيقيون بالعمل على إطلاقه، وستكون أقسام الصالون مزودة أيضاً بالأجهزة اللوحية ”التابلت“ ليستطيع العملاء قراءة المجلات داخل المكان حتى يأتي دورهم.


اقرأ المزيد: الإعلان عن أول برنامج للتكنولوجيا السحابية الآمنة في الإمارات


وقررت أمازون إنشاء هذا الصالون، عقب تدشينها لقسم تجميل محترف من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، تمكّنت من خلاله بيع 10 آلاف من منتجات العناية بالشعر المختلفة من أدوات التجعيد والقص ومجففات الشعر.


اقرأ: في مؤتمرها السنوي.. آبل تكشف عن أكبر عمليات تحديث لأجهزتها


وبدوره أوضح مدير شركة "أمازون" في بريطانيا، "جون بومفري"، أنّ صالون الشعر التكنولوجي مصمم ليوفر للعملاء تجربة حية لأفضل منتجات وتقنيات العناية بالشعر، وسيكون هناك محاولة لاستخدام تكنولوجيا التعرّف والتعلم التي توفر معلومات كافية عن المنتج الذي يريد العميل معرفة مواصفاته.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!