الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • ألوية العمالقة اليمنية تحذّر من قيام الحوثيين بتفجيرات جديدة في الحُديدة

ألوية العمالقة اليمنية تحذّر من قيام الحوثيين بتفجيرات جديدة في الحُديدة
ألوية العمالية اليمنية تحذر من قيام الحوثيين بتفجيرات جديدة في الحديدة

أعلن المركز الإعلامي لألوية العمالقة اليمنية أن القوات المشتركة رصدت تحركات واسعة لمجاميع حوثية تزامن مع وصول تعزيزات وأسلحة إلى مناطق متفرقة من مديرية الدريهمي، استعداداً لتنفيذ هجمات جديدة.


وقامت ميليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، بتصعيد خروقاتها للهدنة الأممية في الحُديدة، غربي اليمن، بالتزامن مع تحذيرات من توجه الميليشيات إلى تفجير مواجهات عسكرية، كما استهدفت مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي جنوب الحُديدة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.


وبحسب المركز عن مصدر عسكري ميداني تأكيده أن الميليشيات شنت عمليات استهداف متكررة على مواقع القوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي، باستخدام قذائف مدفعية الهاون الثقيلة.


كما قام قناصة الميليشيات بفتح نيران أسلحتها بشكل متقطع على مواقع أخرى في ذات المنطقة، وكانت القوات المشتركة في الساحل الغربي قد حذّرت مساء أمس الاثنين من توجه ميليشيات الحوثي الانقلابية إلى تفجير مواجهات عسكرية بمدينة الحُديدة، بالتزامن مع تصعيد خروقاتها للهدنة الأممية ورصد تحركات مجاميع مسلحة وعمليات نقل لأسلحة وعتاد.


وأكد المركز أن القوات المشتركة رصدت تحركات واسعة لمجاميع حوثية ترافقاً مع وصول تعزيزات وأسلحة إلى مناطق متفرقة من مديرية الدريهمي.


وكما حذّر مصدر عسكري من أن الميليشيات الحوثية تدفع وتستقدم مزيداً من التعزيزات العسكرية، مؤكداً أن القوات المشتركة لن تتهاون مع هذا الأمر، وأضاف: "وحدة الاستطلاع ترصد تعزيزات لأفراد وعربات للمليشيات الحوثية في شارع جيزان بمدينة الحديدة".


وأضاف: "تعزيزات الميليشيا تؤكد استعدادها لتفجير مواجهات عسكرية في مدينة الحُديدة، والقوات المشتركة لن تتهاون وسترد بحزم على أي خروقات".


ومن الجدير بالذكر أن الميليشيات الحوثية تنقل عتاداً وأسلحة وحمولات أخرى مجهولة النوعية إلى مواقع ومقار عدة داخل مدينة الحُديدة.

وأطلقت ميليشيات الحوثي نيران أسلحتها على الأحياء السكنية المكتظة بالسكان في مدينة حيس جنوب الحديدة، ما أدى إلى إصابة طفلين بجروح.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!