الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
أفضل أفلام الأبطال الخارقين في تاريخ السينما
لوجان

تستعد شركة "مارفل" هذا العام، لبدء مرحلة جديدة في تاريخها، وطرح أكثر من فيلم عن أبطالها الخارقين، أبرزهم: بلاك ويدو، حيث أصبحت أفلام الأبطال الخارقين حالياً من أكثر تصنيفات الأفلام شعبية لدى الجمهور، وأكثرها حصداً للإيرادات.


وتغيرت أفلام الأبطال الخارقين كثيراً عن ذي قبل، من الناحية البصرية والكتابية أيضاً، بظهور بعض الأبعاد الجديدة لشخصيات الأبطال الخارقين الذين شاهدناهم وأحببناهم.


ويستعرض موقع "إسكواير" الأمريكي، في التقرير التالي أفضل أفلام الأبطال الخارقين في التاريخ.


Logan


فيلم "لوجان"، بطولة هيو جاكمان، وتدور أحداثه في المستقبل، حينما يشرف المتحولون على الانقراض، يتورط لوجان في مغامرة أخيرة لإنقاذ طفلة متحولة.


اقرأ المزيد: جولي و الحايك وبورتمان … بطلات أفلام مارفل في المرحلة الرابعة


Deadpool


فيلم "ديدبول"، بطولة رايان رينولدز، ويتناول إصابة القاتل المأجور وايد بالسرطان؛ فتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد خضوعه إلى تجربة معملية تحاول شفاءه من المرض.


Black Panther


بلاك بنتر


فيلم "بلاك بانثر"، بطولة تشادويك بوسمان، ويعد من أهم أفلام الأبطال الخارقين على الإطلاق، بفضل تحقيقه سبق أنه أول فيلم من هذا النوع ينافس على جائزة الأوسكار، ويتناول الفيلم قصة الملك تشالا الذي يتولى حكم مملكة واكاندا، بعد وفاة والده.


Spider-Man: Into the Spider-Verse


فيلم "سبايدرمان: انتو ذا سبايدر فيرس"، بطولة شاميك موور وجيك جونسون، ويدور حول أكثر من شخصية سوبرمان يجتمعان معًا في تسلسل زمني واحد.


Avengers: Endgame


فيلم "أفنجرز: نهاية اللعبة"، بطولة روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز وكريس هيمسوورث، ويتناول آخر أجزاء سلسلة أفنجرز ومحاولة فريق المنتقمين تحقيق العدالة والثأر من الشرير ثانوس.


The Dark Knight


المهرج


فيلم "ذا دارك نايت"، بطولة هيث ليدجر وكريستيان بيل، وفاز عنه الراحل هيث ليدجر بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد.


الفيلم هو ثاني أجزاء ثلاثية نولان، ويدور حول محاولة البطل باتمان إنقاذ مدينة جوثان من قبضة الجوكر المدمرة.


اقرأ المزيد: فيلم “محقق الحي الصيني 3” يتخطى إيرادات فيلم “نهاية اللعبة”


Wonder Woman


فيلم "وندر وومن"، بطولة جال جادوت وكريس باين، ويدور حول البطلة الخارقة وندر وومن التي تهجر موطنها الأمازون من أجل مغامرة خيالية في أمريكا.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!