الوضع المظلم
الخميس ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • أغلى غيتار في العالم سيعرض في معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات

أغلى غيتار في العالم سيعرض في معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات
أغلى غيتار في العالم سيعرض في معرض أبو ظبي للمجوهرات والساعات

اعتاد معرض أبو ظبي للمجوهرات والساعات أن يقدّم في كل موسم جديد له ما يبهر الزوار، وهذا ما يجعل زواره متشوقين لزيارته في كل موسم، وإلى جانب الساعات الفاخرة والمجوهرات الساحرة في هذا الموسم سيتم عرض أغلى غيتار في العالم المصنوع من الذهب الأبيض واحجار الألماس وهو ضمن موسوعة غينس للأرقام القياسية.


يكشف "معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات" خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر الجاري عن أغلى جيتار في العالم والمسجل ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية.


وسيتمكن زوار المعرض الذي يقام تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح الإماراتي، من إلقاء نظرة على الجيتار المرصع بأكثر من 11,441 قطعة ألماس، والبالغ وزنه حوالي 1.6 كيلوجرام من الذهب الأبيض.


صمم الجيتار الفنان مارك لوي، وعمل على تصميمه 68 حرفيّاً، واستغرق إنجازه 700 يوم، وعزف إخوة مايكل جاكسون بعض حفلاتهم الموسيقية باستخدامه.


وقال محمد محيي الدين، مدير معرض المجوهرات والساعات: "اعتدنا عرض الكثير من الأشياء المبهرة في كل دورة، وهذا العام اخترنا الجيتار الأغلى قيمة في العالم، حيث سنتيح للزوار التعرف على كيفية استخدامه".


ويعد معرض المجوهرات والساعات منصةً رائعة لخلق تجربة مبهرة للزوار مثل غاليري المصممين العالميين وغاليري المصممين الإماراتيين وجائزة الإبداع.


وأضاف محيي الدين: "طورنا رؤية مبتكرة لدورة هذا العام سعياً لضمان قضاء الزوار ليوم ممتع مع العائلة والأصدقاء، حيث ستتواجد مجموعة كبيرة من المصممين ونحو 150 علامة تجارية عالمية، وغيرها من العلامات التي تحظى برواج لدى المستهلكين الإماراتيين".


ويطلق عدد من العلامات التجارية لأول مرة في دورة هذا العام تشكيلات جديدة، حيث ستقدم شركة "ديفجي أوروم" مجموعة روحي للمجوهرات، كما تقدم شركة "فيراري فيرينزي" تشكيلة جديدة باسم "غاربو"، وأخرى اسمها "ديزي" وهي إحدى التشكيلات الإبداعية الجديدة المستوحاة من "بتلات الزهور".


ويقدم المعرض الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" قطعا فريدة من نوعها، لعلامات تجارية من جميع أنحاء العالم، كما يعطي الزوار فرصة مثالية لاكتشاف تشكيلات نادرة من العلامات الشهيرة في 25 بلداً عالميا، بما في ذلك لبنان والبحرين وهونغ كونغ وإيطاليا وتايلاند وسنغافورة والولايات المتحدة وبريطانيا.


ويستطيع الزوار الاستمتاع بارتداء قطع من المجوهرات من خلال شاشة عرض افتراضية، حيث يمكنهم التصفح عبر مجموعة واسعة وارتداء تصاميم مختلفة بوقت قصير دون الحاجة إلى وضعها على أجسادهم.


وسيمنح المعرض لزواره حقيبة الهدايا الإلكترونية فضلاً عن مجموعة متنوعة من العروض والقسائم الخاصة لاستخدامها خلال المعرض باستخدام هواتفهم المحمولة.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!