الوضع المظلم
الجمعة ١٤ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • أعمال الشغب توقف مباراة التتويج بين العهد والأنصار في الدوري اللبناني (فيديوهات)

أعمال الشغب توقف مباراة التتويج بين العهد والأنصار في الدوري اللبناني (فيديوهات)
أعمال الشغب توقف مباراة التتويج بين العهد والأنصار في الدوري اللبناني

لم تكتب نهاية سعيدة لبطولة الدوري اللبناني بنسختها الثالثة والستين، إذ توقفت المباراة الحاسمة بين العهد والأنصار قبل نهايتها بسبب اقتحام جماهير الأخير أرض الملعب، الأحد، في حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم العهد 3-2.

وأقيمت المباراة على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في مدينة جونية شمال العاصمة بيروت، أمام نحو 1500 متفرج فقط سمح لهم بالتواجد على المدرجات لأسباب تنظيمية وأمنية، حيث خرجت الملاعب الرئيسية الكبيرة عن الخدمة بسبب تعرضها لأضرار كبيرة في السنوات الأخيرة.

وأظهرت مقاطع فيديو أعمال شغب واسع، حيث ألقى عدد من الجماهير الكثير من الأشياء داخل أرضية الملعب، كما نزل عدد كبير من عناصر الشرطة إلى الملعب.

اقرأ المزيد: اتهام برشلونة بالفساد في قضية دفع أموال لمسؤولي التحكيم

وألغى حكم المباراة الدولي العُماني خالد الشقصي، هدفًا للأنصار في الدقيقة 62، حيث أعطى خطأ للفريق، ولم يمنحه أفضلية استكمال اللعب.

وتوقفت المباراة بعد ذلك، ونزل نبيل بدر رئيس النادي إلى أرض الملعب، وهتفت الجماهير ضد طاقم التحكيم.

اقرأ المزيد: البلوغر المصرية سارة محمد تفقد بصرها بعد اعتداء مسلح

وأقدمت إدارة مجمع فؤاد شهاب في جونية على إطفاء الأضواء الكاشفة، دون استكمال المباراة، التي توقفت بانتظار بيان رسمي من الاتحاد اللبناني للعبة.

ويملك العهد 33 نقطة من 9 مباريات بفارق نقطة وحيدة عن النجمة الذي لعب 34 مباراة في حين يملك الأنصار 32 نقطة من 9 مباريات.

اقرأ المزيد: لحظات مؤثرة من زفاف الأميرة إيمان.. الملك عبد الله يتأثر و الملكة رانيا تبكي (فيديو)

والعهد هو حامل لقب الموسم الماضي، وقد نال الفريق لقب الدوري اللبناني 8 مرات مقابل 14 للأنصار البطل التاريخي للمسابقة ويملك النجم 8 ألقاب أيضا.

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!