الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
أصغر ضحايا كورونا في بريطانيا
أصغر ضحايا كورونا في بريطانيا

يظنّ الشّباب والمراهقون أنّ كورونا لن تصيبهم، وأنهم في مأمن منه خاصّة وإن معظم المصابين والوفيّات من كبار السّن لذلك يستهتر الشّباب بهذا الأمر مطمئنين أنفسهم أنهم سيكونون بخير ومأمن منه، إلّا أنّ عائلة بريطانية أوصلت رسالة الى كلّ الشّبان والمراهقين حول العالم معلنين عن مأساتهم بعد أن فقدوا ابنتهم ذات 21 عاماً بفيروس كورونا. كورونا في بريطانيا


ووفق ما ذكرت الصّحف البريطانيّة، إنّ الشّابة المتوفية بفيروس كورنا "كلو ميدتلون" هي أصغر ضحايا الفيروس في بريطانيا تحديداً وذكرت الصّحف أنّ كلو لم تعاني من أي أمراض سابقة أو مشاكل صحيّة قبل أن تتوفى بالفيروس.


وعبّرت عائلة الرّاحلة عن حزنهم قائلين : "إن هذه الوفاة يجب أن تدقّ جرس الإنذار لدى من يستهترون بالمرض ويقللون من شأنه وسط الشباب، رغم تحذير سابق من منظمة الصحة العالمية".


ونشرت والدة المتوفيّة "دياني ميدلتون" في منشور لها عبر فيسبوك: "إلى كل من يعتقدون بأنّ الأمر مجرد فيروس، رجاءً، أعيدوا النظر وراجعوا حساباتكم".


وبدت علامات الأسى قد نالت من الأم قائلة: "أتحدث عن تجربة شخصية، بعدما خطف هذا الفيروس ابنتي البالغة 21 عاما"، ودعت الناس إلى الالتزام بالإرشادات الصحية والمكوث في البيوت.


اقرأ المزيد : طفل يتّصل بالشرطة لإحساسه بالوحدة خلال فترة الحجر المنزلي


وإلى الآن سجلت بريطانيا أكثر من 8 آلاف إصابة بفيروس كورونا، فيما وصل عدد الوفيات من جراء الوباء إلى 422 لتكون المركز الأول عالميّاً من حيث عدد الإصابات والوفيّات و قد تمّ إعلان حالة طوارئ في بريطانيا سابقاً . كورونا في بريطانيا


ويقول الخبراء، إن كورونا هو أكثر انتقالاً الى المسنين و العجائز مع العلم من تحذير الشّباب من الفيروس، إذ إنّه لا يميّز بين شاب ومسنّ وفي حال كان الشاب بصحة جيدة، وأصيب بالفيروس، فإنه قد ينقل المرض إلى أقاربه ومن يخالطونه، وبالتالي فيجب على الجميع الالتزام بالإرشادات الصحيّة .


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!