الوضع المظلم
الإثنين ٢٢ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • أصالة نصري: " بتمنى ضرب اللئيم كفّين"... فهل قصدت أنغام؟!

أصالة نصري:
أصالة نصري: " بتمنى ضرب اللئيم كفّين"... فهل قصدت أنغام؟!

اشعلت المطربة السورية أصالة نصري الحرب مجدداً بين جمهورها وجمهور الفنانة المصرية أنغام، وذلك بسبب تغريدة لها وجهتها لشخص "لئيم ومتعالي" على حد وصفها.

حيث كتبت أصالة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "بسّ لو الإنسان فينا بيقدر يقول شو لازم يقول (من وجهة نظره) كنّا كتير ارتحنا، بسّ للأسف أنا من الناس اللي الكلمه بتتفسّر عندهم تريليون تفسير، لذلك مارح أعطي رأيي بموقف بيدل على لؤم وتعالي وأنا اللي بتمنّى أضرب كفّين كلّ اللي بيفكّر حاله غير لأنّه ما حدا غير".

ورجّح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن نصري قد قصدت زميلتها أنغام بسبب تجاهل الأخيرة للممثلة السورية ديما قندلفت والممثل السوري سامر المصري خلال توزيع جوائز Joy Awards.

اقرأ المزيد: تركي آل الشيخ يستقبل جورج وسوف و نجليه في الرياض (صور وفيديو)

وسرعان ما حذفت أصالة نصري تغريدتها بعد الجدل الّذي أحدثته، وبرّرت تصرّفها بالقول: "قصّة بلا طعمة وفشّيت شوي خلقي ومافي داعي تبقى".

اقرأ المزيد: معجبو بريتني سبيرز يتصلون بالشرطة للتحقق من سلامتها

وفي سياق منفصل، حصلت الفنانة أصالة على جائزة أفضل أغنية، وكانت الأغنية بعنوان "شكراً"، في حفل توزيع جوائز joy Awards في الرياض، وأعربت عن سعادتها الشديدة حيث قالت أثناء استلامها الجائزة: رح ارحمكم من اللت والعجن وفيكم ما تصقفوا، ممكن أخد أفضل مصقفاتية، انبسط بكل الجوائز، دائماً متعودة من السعودية على التكريم شكراً.. أبو ناصر".

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!