الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • أسرة عراقية تطالب كاظم الساهر بتسديد مبلغ اقترضه قبل 40 سنة

أسرة عراقية تطالب كاظم الساهر بتسديد مبلغ  اقترضه قبل 40 سنة
كاظم الساهر

طالبت عائلة تسكن شمال العراق، الفنان "كاظم الساهر" بتسديد مبلغ مالي كان اقترضه من سيدة، قبل 40 عاماً، ولم يقم برده بعد وصوله إلى النجومية والشهرة.


وتحدّث تقرير نشرته قناة ”NRT“ الكردية، عن قصة كاظم الساهر مع القرية التي أقام فيها لسنتين، إلا أنّ الأغرب هو ذكر اقتراض الفنان مبلغاً مالياً من والدة إحدى العائلات.


وعمل الساهر في إحدى قرى محافظة دهوك، في الفترة الزمنية الممتدة بين العام 1979 حتى العام 1981، حيث كان يعمل معلماً يقدّم دروساً في الرياضة والإنجليزية والعربية للطلبة.


https://www.facebook.com/watch/?v=447273133178675


وتحدّث أحد الأشخاص في التقرير، أنّ كاظم الساهر كان يأكل ويشرب على حساب أهل القرية، مشيراً إلى أنّ ”القيصر“ لم يكن وفيّاً معهم، ولم يسأل عن أهل القرية، ولم يزرهم أو يقدم شيئاً لهم.


وظهر في التقرير، أحد أفراد تلك العائلة، قال إنًه صاحب الحق حالياً في الحصول على المبلغ الذي اقترضه كاظم الساهر، موضحاً أنّه ابن السيدة التي أخذ منها ”الساهر“ المبلغ المالي.



اقرأ: أفلام ألمانية تنافس على جوائز مهرجان برلين السينمائي


وأوضح أنّ كاظم الساهر وعد والدته بأن يعيد المبلغ عندما يعود، ولكنه لم يعد، ووالدته توفيت، وبقي المبلغ في ذمة الساهر، مطالباً إياه بصفته ابن هذه السيدة، تسديد المبلغ الذي لم يذكر قيمته.



اقرأ: هدم مقهى الحجاز.. طمس الهوية


يشار أنّ كاظم الساهر له 7 أشقاء هم: ”علي وحسن وحسين وعباس ومحمد وإبراهيم وسالم“، وشقيقتان ”أميرة وفاطمة“، وهو من مواليد الموصل 1957، وتزوج مرة واحدة فقط في حياته من ابنة عمه في نهاية السبعينيات، واستمر الزواج حتى عام 1996، ولم يتزوج بعدها، وله ولدان، هما ”وسام“ من مواليد 1981، و“عُمر“ من مواليد 1987.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!