الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • أتكينسون: لا أستمتع بلعب دور مستر بين.. عبء المسؤولية ليس سهلاً

أتكينسون: لا أستمتع بلعب دور مستر بين.. عبء المسؤولية ليس سهلاً
أتكينسون

وفقاً لموقع "مترو" البريطاني، ما زال من المفترض أن يقدم الممثل الإنجليزي روان أتكينسون، فيلماً جديداً عن شخصية "مستر بين"، لكنه يأمل في أن يكون هذا الفيلم نهاية عمله مع السلسلة.


فيما اعترف الممثل روان أتكينسون، الشهير بـ"مستر بين"، أنه لا يحب أغلب أفلامه وخاصةً شخصية مستر بين الكوميدية.


وتابع: "لا استمتع بلعب دور مستر بين، عبء المسؤولية ليس سهلًا، وأجد أن تقديم الشخصية كل هذه الأعوام موتر ومرهق، لذلك أتطلع لإنهاء السلسلة".


اقرأ المزيد:  بسبب كورونا.. إلغاء مهرجان أفلام المرأة العربية في هلسينبوري ومالمو


وذكر أتكينسون: "بعد عملنا على مسلسل أنيميشن عن مستر بين، نرغب في تقديم فيلم أنيميشن آخر، خاصةً مع سهولة تجسيد الشخصية صوتيا فقط مقارنة بتجسديها فعلياً".


وأضاف: "الأمر ليس شخصياً، لا أحب الكثير من أفلامي، باستثناء سلسلة Blackkadder (بلاكادار)، لأن مسؤولية إضحاك الناس كانت تعتمد عليّ".


مستر بين


يعتبر اتكينسون من بين الكوميديين الخمسين الأفضل في تاريخ بريطانيا، ولقد نال مزيداً من النجاح في أكثر من استطلاع للرأي عبر الأفلام التي لعب أدوارها مثل "إجازة السيد بين" و"جوني أنغلش" و"جوني أنغلش ريبورن".


اقرأ المزيد:  مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ينطلق الليلة في دورته الرابعة


يذكر أن "روان سيباستيان أتكينسون" هو ممثل ومؤلف ومنتج وكاتب سيناريو إنجليزي ولد في 6 يناير عام 1955، اشتهر بأعمال أهمها مستر بين، وبلاك أدر. وظهر أتكينسون على الساحة الكوميدية في "سكتش كوميدي شو" و"ليس في أخبار الساعة التاسعة" في الفترة 1979 - 1982، ومشاركته أيضاً "في كرات الشرطي السّري" عام 1979. ولقد شارك في أعمال هزلية كمسرحية الخط الأزرق الرقيق 1995-1996 .


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!