الوضع المظلم
الأحد ٢٣ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • "إن شاء الله بتزلزل فيهم الدنيا".. نضال الأحمدية تهاجم السوريين وتصف المدافع عنهم بـ"الخائن" (فيديو)

"إن شاء الله بتزلزل فيهم الدنيا".. نضال الأحمدية تهاجم السوريين وتصف المدافع عنهم بـ"الخائن" (فيديو)

أعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مجدّداً عن عنصريتها وعداءها الواضح ضد السوريين المقيمين في لبنان، وذلك بحجة غيرتها على بلدها.

وفي التفاصيل، هاجمت الأحمدية خلال حلولها ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدّمه الإعلامي علي ياسين على شاشة "الجديد" اللبنانية، النازحين السوريين المقيمين في لبنان منذ اندلاع الحرب في سوريا.

حيث سألها مقدم البرنامج علي ياسين، عن ردّها حول بعض المقالات الصحفية التي تحدثت عن عنصريتها ضد النازحين السوريين، فردت قائلة: "أي أنا بحب لبنان، ما بحب السوري يشتغل واللبناني يظل بلا شغل، ما بحب هذا التاجر الفاجر، هيدا اللي يشتغل في البوزة ما بحب أذكر اسمه حاططلي سوريين بكل مراكز البوزة وكلنا قطعناه لأنه اللبناني بدو 5 ألاف ليرة زيادة عن الساعة اللي بيأخذها  السوري".

اقرأ المزيد: وفاة مغني الراب"كوستا تيتش" على المسرح أمام أعين جمهوره (فيديو)

وتابعت: "إن شاء الله كل حدا يتعدى على لبناني، إن شاء الله بتزلزل فيهم الدنيا، أما يجي الآخر ويحتل أرضك وميتك وكهربتك وشغلك وفرص عملك والطريق والسيارات والتغير الديموغرافي".

وفي ردّها على الإعلامي الذي ذكّرها بأن سوريا سبق لها أن فتحت أبوابها أمام اللبنانيين، أنكرت الأحمدية، قائلة: "امتى استقبلونا السوريين؟ عم تحكي في شهر وشهرين، السوري كل 3 و4 أسابيع بيفوت على سوريا بيدفع 100 دولار بمرسوم جمهوري من الرئيس بشار الأسد وبيرجع على لبنان، من وين يجيب الدولار؟".

وهاجمت الأحمدية مقدم البرنامج واتهمته بخيانة اللبنانيين، بسبب دفاعه عن النازحين السوريين، قائلة: "أنت ما تستحق الباسبور اللبناني أصلا، أنت خائن بحق كل اللبنانيين".

ولم تكتفِ الأحمدية بمهاجمة السوريين ومقدم “كتاب الشهرة”؛ وإنما هاجمت أيضا المشاهدين، عندما أوضح لها بأنه يطرح أسئلة المشاهدين الذين يريدون إجابتها، حيث قالت: "الله يلعن هيك مشاهدين حقريين، خونة، هدول لازم تتعلق مشنقتهم، كل حدا يكره لبنان أو بيحب حدا أكثر من خيو اللبناني لا يستحق أنه يكون لبناني أصلا".

اقرأ المزيد: مقدم حفل الأوسكار يسخر من صفعة ويل سميث العام الماضي: "نريد أن أشعر أنا بالأمان" (فيديو)

ولاقت تصريحات نضال تنديدا كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وشنوا هجوما لاذعا عليها حيث اعتبرها البعض "مريضة" وتحتاج إلى طبيب نفسي بشكل عاجل لعلاجها، بينما شدّد آخرون على أنها تفتعل ذلك وتحاول دائماً الحديث على السوريين، حتى تكون في الواجهة وتتصدر "ترند".

وجاءت بعض التعليقات: "للحقارة عنوان و عنوانها نضال الأحمدية"، "يا لطيف قديشها وحدة حقودة ومليانة كره وبغض .. أصلا وجها يعكس الشي يلي في قلبها"، " مريضة ومحتاجة مصح نفسي يضبها".

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!